صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تشكيلة جديدة للمريخ امام ريد بول النمساوي وكروجر يستبعد بلة وباسكال

0

المريخ وريدبول النمساوى

يؤدي فريق الكرة الاول بنادي المريخ مساء غداً يوم الاثنين مواجهته الودية الرابعة والاخيرة من خلال معسكره الحالي بالعاصمة القطرية الدوحة ، حيث يستقبل بملعب نادي العربي بقطر بطل الدوري النمساوي ريد بول سالزبورج الذي سبق وان فاز علي أبطال أندية العالم وأوروبا البافاري البايرن بثلاثية نظيفة ودياً  الاسبوع الماضي .
 وتعتبر مباراة الغد الودية بمثابة اختبار حقيقي وفعلي للأحمر مع اقتراب انطلاقة الموسم التنافسي في الرابع من شهر فبراير المقبل الذي سيدافع فيه المريخ عن لقبه بلقاء الاهلي عطبرة بالخرطوم  قبل مواجهة كمبالا ستي الاوغندي في ذهاب تمهيدي ابطال افريقيا في الثامن من فبراير .
واستعد المريخ جيداً للمباراة  من خلال سلسلة من التدريبات الصباحية والمسائية حيث أجرى صباح امس تدريبا بملعب الأهلي كما تدرب مساءً بإستاد العربي وضع من خلاله الطاقم التدريبي اللمسات الأخيرة على طريقة اللعب بجانب توزيع المهام للعناصر الأساسية.
وربما دفع الالماني كروجر بقائمة من النجوم بعد التعديل المفاجئ في التشكيل حيث استبعد بلة جابر وسيحل مكانه الطاهر الحاج بجانب عودة أحمد الباشا ليلعب منذ البداية  بجانب أكرم الهادي سليم في حراسة المرمى أمير كمال وعلي جعفر في الدفاع الغاني جراندي على الأطراف باسيرو بمبا واحمد الباشا كمحاور بعد استبعاد باسكال واوا الذي سيبقى حاضراً في مقاعد البدلاء وهيثم مصطفى ورمضان عجب وراجي في الوسط والمالي مامادو تراوري واوليفية في المقدمة الهجومية على ان يدفع في الجزء الأخير من المباراة بكل من محمد عبدالمنعم عنكبة وباسكال وأحمد عبد الله ضفر والنيجيري مالك بعد تعافيه من الإصابة وإبراهيم الحاج إبراهومة.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد