تشلسي يستعيد المركز الثالث بفوزه على وست هام يونايتد 2-0 بالبريمير ليغ

0
270
Chelsea v Aston Villa - Premier League
استعاد تشلسي المركز الثالث بفوزه المستحق على جاره وست هام يونايتد 2-0، الأحد، على ملعب “ستامفورد بريدج” في لندن في ختام المرحلة الثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
واستفاد تشلسي من الخدمة التي قدمها له فولهام بفوزه على جاره توتنهام 1-0 في الدربي اللندني الثاني على ملعب “وايت هارت لاين” في عاصمة الضباب.
ورفع تشلسي رصيده إلى 55 نقطة مع مباراة مؤجلة مقابل 54 نقطة لتوتنهام الذي تراجع إلى المركز الرابع، و33 نقطة لوست هام يونايتد الرابع عشر، فيما ارتقى فولهام إلى المركز العاشر برصيد 36 نقطة.
وللمصادفة كان توتنهام أزاح تشلسي عن المركز الثالث عندما تغلب على وست هام يونايتد بالذات 3-2 في ختام المرحلة السابعة والعشرين في 25 فبراير الماضي.
في المباراة الأولى، كان تشلسي صاحب الأفضلية منذ البداية وحتى النهاية وكان بإمكانه الفوز بأكثر من الهدفين النظيفين.
وسجل الهدفان لامبارد وهو الهدف 200 له مع الفريق اللندني، وبات على بعد هدفين من بوبي تامبلينغ أفضل هداف في تاريخ تشلسي، بينما سجل هازار الهدف الثاني.
وتعادل سندرلاند مع نوريتش سيتي 1-1، الذي عزز موقعه في المركز الثاني عشر برصيد 34 نقطة مقابل 31 نقطة لسندرلاند الخامس عشر.
بينما أنعش ويغان آماله في البقاء بفوز بشق النفس على ضيفه نيوكاسل 2-1، وعزز موقعه في المركز الثامن عشر برصيد 27 نقطة مقابل 33 لنيوكاسل الثالث عشر.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك