صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تصاعد الاحداث بين الوطن الدويم واللجنة المنظمة

1

الدويم1

تصاعدت قضية نادي الوطن الدويم واللجنة المنظمة بالإتحاد العام لكرة القدم السوداني بصورة كبيرة عقب اعتبار الفريق مهزوما 2/0 لعدم حضوره إلي إستاد الخرطوم لأداء مباراة الاهلي الخرطومي في دور الستة عشر في بطولة كأس السودان القومي عصر امس. رغم قبول الوطن اللعب بالخرطوم بعد ان هدد بالإنسحاب في حال لم يلعب هذه المباراة بالجزيرة ابا. وفوجئ الوطن بتحويل المباراة إلي إستاد الخرطوم رغم وصول الخطاب الرسمي الصادر من اللجنة المنظمة بأداء المباراة بدار الرياضة أم درمان. حيث حضر فريق الاهلي والحكام لملعب المباراة ليمنح الحكم الزمن القانوني للوطن ليطلق بعدها صافرتة وإعتبار الوطن مهزوم 2/0.
 وأفادنا الاستاذ الريح حسن الريح نائب سكرتير الوطن الدويم أن اللجنة المنظمة لم تخاطبنا رسميا بتحويل المباراة إلي إستاد الخرطوم وعند سؤالنا اللجنة المنظمة أكدت أن الوطن تسلم خطاب التحويل عبر إتحاد الكرة بالدويم وإستفسرنا رئيس الاتحاد الذي اكد انه بعيد وغير متابع للامر بينما أقر سكرتير الاتحاد عدم إستلامه لخطاب التحويل. وأضاف أن واجه زكي عباس عضو اللجنة المنظمة عبر الاذاعة وأكدتُ له عدم إستلامنا لخطاب التحويل وليس لنا علم بذلك إلا أنه خاطبني ان الكرة تم تحويلها عبر الإذاعة وأنت حاليا تعلم بمكان قيامها. وذكرت له أليس للإتحاد مكاتبات رسمية. وأكد أن الوطن الدويم سيشكو اللجنة المنظمة والاتحاد العام وكل من تسبب في هذا العبث.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد