صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تصرفات لا تليق بالكيان الأزرق

27

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
تصرفات لا تليق بالكيان الأزرق

• ما حدث من محترفي الهلال العاجي اوتارا والبرازيلي جيوفاني غير مقبول على الإطلاق في تجربة الفهود الكيني بالأمس .. ما حدث من ردة فعل تجاه قرارات التحكيم لا يليق من لاعبين محترفين يلعبون في واحد من أكبر الأندية الأفريقية والعربية.
• مهما كان الظلم التحكيمي الذي وقع على الازرق لا يمكن أن يتعامل لاعبو الهلال بالأسلوب الذي لا يشبه الهلال والرياضة عموماً .. ولولا التصرف الحكيم من قائد الفريق مدثر كاريكا في تهدئة الأوضاع ومطالبة اللاعبين بالإستمرار وعدم الانسحاب لا نعلم ماذا كان سيحدث.
• نعلم أن التحكيم تحامل على الهلال بطريقة غريبة في مباراة ودية .. وهذا التحامل سيكون مقبولاً إذا جرت المباراة في منافسة رسمية يتصارع فيها الجانبان على النقاط أو التأهل في احدي مراحل البطولة الأفريقية كما درجت العادة في افريقيا وقوف التحكيم مع أصحاب الأرض.
• ويجب أن يستخدم رئيس بعثة الهلال صلاحيته في معاقبة اوتارا وجيوفاني على تلك التصرفات الغير مقبول .. وقبل ذلك الجلوس معهما ان ما حدث لا يشبه الهلال الذي يعتبر مدرسة في الاخلاق والروح الرياضية .. وقد تعرض الأزرق لظلم أكبر من الذي جري بالأمس تسبب في خروجه من أدوار حاسمة في البطولات الأفريقية ولم يصدر لاعبوه ردة فعل عنيفة.
• كما أن يجب أن تكون هناك عقوبة أخري من جانب الجهاز الفني تجاه اللاعبين حتي لا يتكرر مثل ما حدث .. واذا كانت المباراة في منافسة رسمية سيتضرر الهلال كثيراً من ذلك ويفقد إثنين من أهم ركائزه بسبب تصرفات حمقاء ويلعب بقية زمن المباراة بتسعة لاعبين فقط ودخول بقية زملائهم اللاعبين في حرج كبير.
• نتألم كثيرا لهزيمة الهلال تحت كل الظروف سواء في اللعب الرسمي أو الودي .. لكن الخسارة في التجارب الاعدادية أفضل مليون مرة من الخسارة في المنافسات الرسمية .. وما حدث بالأمس تعتبر فرصة جيدة للجهاز الفني للفريق الوقوف على كافة السلبيات ومعالجتها على الفور وقبل مباراة ليسكر بمعقله بمنروفيا في ذهاب تمهيدي دوري ابطال افريقيا يوم 11 فبراير الحالي.
• رجاءا ليس داعي للقلق يا أهله.
• الهلال سيعود أقوي في ليبيريا.
• الهلال وبس.

(نضم زين) ..
• وتآري كنت من حِنك بدس جواي.
• أهدهد بيهو لي عصب الموآجع الفي.
(صمت اخير) ..
• أكيد بكرة أحلي وأجمل.

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

                      

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                       

2,456حملو التطبيق

 

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

 

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

 

17756 حملو التطبيق

 

على متجر apkpure

 

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

 

على متجر facequizz

 

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد