صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تصريحات دانيل براين النارية هل تدخله في مشاكل مع إدارة WWE

35

استغل المدير العام لعرض سماكداون دانيال براين الهجوم الذي شنّه بطل WWE أي جي ستايلز والعنيف بارون كوربين على جون سينا أثناء ظهورهما معه ورينيه يونغ في برنامج SmalkTalk على شبكة WWEعقب انتهاء سماكداون حين انتقدوا حصوله على فرصة المنافسة على اللقب فور عودته بعد غياب عدة شهور.

وقال دانيال براين إن ذلك الأمر كان يزعجه عندما كان مصارعا يعمل بدوام كامل مع الاتحاد، وكان يشعر بغضب عندما يعود الأساطير والنجوم الكبار لتصدّر الأحداث مع اقتراب موسم الرسلمينيا، وقال إنه لا زال يشعر بالانزعاج من ذلك الأمر حتى رغم ابتعاده عن الحلبات واعزاله بسبب الإصابة.

ضرب براين دين أمبروز كمثال قائلا “لقد تصدّر ذلك الرجل جميع عروض سماكداون منذ الانفصال وكان قادرا على جذب الجماهير، لكن مع اقتراب الرسلمينيا سوف يتم تحييده عن المشاهد الرئيسية وسيتم نسيان المجهود الذي بذله بعد عودة هؤلاء الذين يعملون بصورة جزئية مع WWE، لكنني أشعر بشكل مختلف حيال جون سينا لأنه يعمل باجتهاد أكثر من أي مصارع اخر في الاتحاد”.

 

دانيال براين

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد