تصريحات مجنونة

1
1119

مشاركة : السيد احمد 

تكثر التصريحات في المجال الرياضي بين السالب والموجب في جميع انحاء الارض وربماء ملك تلك التصريحات هو المدرب السابق للملكي والحالي للبلوز الانجليزي مورينهو الذي يقوم بتسخين الدوري الذي يلعب به وذلك باستفزازة الدائم للمنافسين بتلك التصريحات النارية . ولكن هنا في السودان تأتي التصريحات النارية من الرؤساء والاعلاميين وبعض الاداريين الباحثين عن الاضواء .

ويمكننا ادراج كمية من التصريحات في الاونة الاخيرة ومنها تصريح رئيس الهلال الكاردينال بقولة انه اذا اراد تسجيل ميسي لفعل ذلك وهذا التصريح ربما جا من باب التلميح بأن تسجيلات الهلال في ذلك الوقت لن تكون زهيدة السعر ولكنه تصريح لا يمت للواقع بصلة وهو ما صوب به المريخاب سهامهم تجاه الكاردينال .

اما تصريح الكابتن قرن شطة بان المريخ مثل برشلونه فهو تصريح غير مبلوع بالمرة فليس هناك مجال للمقارنة بين برشلونة والمريخ لا في التدريب والخطط التكتيكية لا في اللاعبين الذين يصنعون الفارق  لا الانتصارات ويا قرن شطة جبتها واااااسعة المرة دي . والتصريح الاكثر جنونا هو تصريح الكابتن عادل ابو جريشة مدير الكرة العائد للفرقة المريخية لاحدي الصحف بان المريخ سيلعب بفريق لا يملك احدهم كرت اصفر خوفا من ايقافه بالكرت الثاني فدي تجي كيف يا كابتن ؟ فكشف المريخ المهدد بالايقاف ويملك كرت هم ( جمال سالم – رمضان عجب – امير كمال – مصعب عمر – علاء الدين يوسف – عمر بخيت – سلمون – ديدي – بكري المدينة – عبده جابر ) والباقي من كشف المريخ في الكشف الافريقي هم ( المعز – زغبير – الريح علي – علي جعفر –سيلا – ايمن سعيد – راجي – الباشا – بلة – شيبون –كوفي واوكرا) يعني تلعب بي ديل فيهم حارسين وفيهم كبكابات وبدون مهاجمين فهو تصريح مجنون جن يعني ننتظر سبعة الوحدات امام الاتحاد .

مشاركة اخيرة:كان رفسك حمار اوعي ترفسو !!

قرن شطة 2

المشاركة

1 تعليق

  1. ظاهر عليك ساكن فى المطار منتظر كاس الهلال الله يطول عورك قول امين

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك