صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تصعيد جديد واحتكاكات وسط جماهير المريخ بالنادي

1٬300

كورة سودانية- امدرمان

.. لا تزال الازمة المريخية تمضي في تصاعد مستمر وفق اساليب متنوعة وخطوات متجددة في سبيل ايصال رسالتها من قبل الجماهير لتعكس مدي حجم القضية بالنادي في ظل صمت الاتحاد السوداني لكرة القدم  وتعاطفه لاحد الأطراف في الأزمة … حيث اخذت الامور داخل النادي تمضي بوتيرة تصاعدية بشكل يومي في ظل الأزمة الإدارية التي يعاني منها النادي لعدة أشهر فضلا عن عملية الشد والجذب والانقسام الكبير داخل مجلس الإدارة ..وكذلك الحراك الجماهيري المطالب بابعاد رئيس النادي ادم سوداكال ..

تصعيد جديد

في تصعيد جديد للأزمة قامت اعداد كبيرة من جماهير المريخ المعارضة لسياسة مجلس سوداكال اليوم الثلاثاء في الترتيبات والتحضيرات لتنفيذ الاعتصام بدار النادي الذي ينتظر أن يدخل حيز التنفيذ خلال الساعات المقبلة بعد احضار ( الكراسي والصيوان ) ..بيد ان بعض الجماهير الموالية لمجلس الإدارة بقيادة ادم سوداكال احتكت بالجماهير  المعارضة لسوداكال من ودخلت معها في مشادات حيث توافدت اعداد كبيرة من الجماهير المعارضة لمقر النادي بهدف قيام الاعتصام ومواصلة الوقفات الإحتجاجية ضد مجلس الإدارة ..

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. صلاح يقول

    حوالينا ولا علينا يا رب !!
    بعدين يا عالم القامة العلامة بروف شداد منحاز للشرعية فقط ويعمل وفقا للقانون، فمافي داعي للتحيز وشحن المخدرين زيادة، لأنو مفترض يتم بل المخدراتي الذي يقود فئة متفلتة ويوجههم بإفتعال الفوضي لصالح خطط الجماعة المبلولين الله لا عادهم !!
    لا مجال لعودة الفلول للوسط الرياضي يا جناب الكاهن الأعظم أليخماو !!

  2. سامر بابكر يقول

    البلوله انت إيدك دي ما بتتعب ناطي في كل خبر يخص المريخ والله الطاقة العندك جبل ما عندو انت ما بتفتر ما عندك وقت لراحة نفسك المتعطشة لدماء اهل المريخ انت أكبر سفاح على وجه الكرة الارضية وأكبر حاسد بعد شداد الله يشغلك في نفسك ويبتليك في روحك عشان تنزل من المريخ لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم انا ما شفت مرض وحقد زي المدعو صلاح هذا سبحان الله ما حصل جاء خبر عن المريخ الا وبدأ يكيل في السب وعامل فيها ديمقراطي العوض الله يكفينا شرك يا مريض.

  3. احمد يقول

    انت خراب وليس صلاح انت انسان حاقد

  4. الباقر احمد يقول

    هههااي تبلعوا ساي تسفسفو في مرابحات الكيزان والفلول الباعوا بنك الثروة الحيوانية وضربوا البليونات من عرق الشعب السوداني آه منكم يا هلالاب يا نصابين شي شركات موظف شركة الهرباء البليونير الكوز الممول الاول ببواخر البترول في عهد الكيزان ولا مشلع المريخ الشاذ مدير اعمال المتعافن والله يا هلالاب مفروض البل يبدأ من نادي الهلال الذي استمرا اكل السحت ومن خلاله يدمر في تيم المريخ بدعم الحاقد الظالم شداد الذي بكى لإقناع لاليت شاه المضارب في مضاربات ومرابحات الفلول ومن اليوم لا تنطلي على أحد خطرفة إعلام الضلال والذي يعمل ليل نهار ليغطي على ثروة السوباط الذي تم حبسه بواسطة لجنة وجدي صالح وهو يبعزق في ملايين الدولارات لتدمير فريق المريخ لكن نقول لكم ان الله يمهل ولا يهمل وصبرا جميلا والله المستعان. ويا صلاح بلوله ليك يوم وتشوف المدعوم في قلب الصحراء واغرقوا في أموال الفلول الواضحة واتفللي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد