صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تضاءلت آمال المريخ فى التأهل لربع النهائي

1٬476

كورة سودانية – حافظ محمد احمد

تضاءلت ٱمال المريخ في التأهل وتجاوز مرحلة المجموعات، بعد أن اكتفى بالتعادل 1/1 أمام الترجي التونسي في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا، اليوم الجمعة، وقدم المريخ مباراة متواضعة وضعيفة المستوى، فشل خلالها في مجاراة منافسه الذي تفوق عليه في كل شئ،.
وانهى المريخ شوط اللعب الأول متأخرا بهدف غريب، من هفوة دفاعية بطلها إليكس دا سيلفا وحمزة داوود.
وفشل ريكاردو في إعادة التوازن لفريقه، بعد أن سلم منطقة البناء والمناورة للترجي لتغيب الهجمات الخطيرة باستثناء شوارد على فترات متباعدة فشل نجوم الفريق في استغلالها، قبل أن يتمكن التش من اصطياد ضربة جزاء في الدقيفة 87 من المباراة ترجمتها باولو سيرجيو لهدف انتهت عليه المباراة.
وارتفع المريخ إلى 5 نقاط، فيما حسم الترجي احدى بطاقات الترشح بعد أن ارتفع إلى 10 نقاط واصبح امر البطاقة الثانية مرهون بنتيجة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد في حال انتهت تعادل او فوز الزمالك فإن فرصة المريخ تظل قائمة بتحقيق المريخ للفوز في الجولة الأخيرة علي الزمالك علي ان يخسر شباب بلوزداد من الترجي التونسي..

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد