صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تطورات ومستجدات حول ازمة نادي العاصمة لسباق الخيل..الفوتو فنش يكشف عن فوز اميرال ..والشفيع يصرح : في انتظار قرار لجنة التحقيق ..

88

 

كتب : ادريس كسلاوي

تطورات ومستجدات متسارعة انعكست علي ازمة تداعيات سباق الديربي لنادي العاصمة لسباق الخيل الاخير وذلك بسبب نتيجة شوط الديربي التي شهدت جدلا واسعا بين ملاك الخيول بسبب النتيجة التي توجت الجواد هاشا بطلا لكاس الديربي …

وافادت المعلومات وبعد الرجوع الي كاميرا خط النهائي ( الفوتوفنش ) اثببت عن فوز الجواد ( اميرال ) بكاس الديربي .. وكان مالك الجواد اميرال الشفيع تقدم بشكوي الي اللجنة الفنية طاعنا في صحة نتيجة شوط الديربي التي تم تحويلها للجواد ( هاشا ) لاسطبل السعودي علي حد تعبيره ..وبالمقابل قامت لجنة التسيير لنادي العاصمة بتكوين لجنة تحقيق للتقصي حول نتيجة شوط الديربي بعد ان مضي علي السباق عدة ايام وحتي اللحظة اللجنة لم تكشف عن قرارها مما اثارت الخطوة العديد من علامات الاستفهام والتساؤلات عن تباطؤ اللجنة في الاعلان عن قرارها ..

حالة من الاستياء والغضب عمت اوساط ملاك الخيول بالخرطوم ونيالا وذلك بسبب الظلم الكبير الذي تعرض له مالك الجواد اميرال ..حيث طالبوا لجنة التحقيق بانصاف اصحاب الحق وترسيخ العدالة والنزاهة والكشف عن الحقيقة بعيدا عن مجاملة احد الاطراف ..وشنو هجوما لازعا علي لجنة التسيير لنادي العاصمة التي افتقدت الحيادية …

ومن جانبه قال مالك الجواد اميرال الاستاذ الشفيع انه ينتظر نتيجة لجنة التحقيق بعد ظهور الجواد اميرال بالفوز بشوط الديربي من خلال صورة الفوتوفنش ..مشيرا الي انه استوفي كافة اجراءات الشكوي وقام بسداد رسوم الشكوي التي تقدر ب (٢٥) الف جنيه ..واكد الشفيع ان خطوة تقديم شكوي الغرض منها هو اثبات الحق وليس البحث عن اي مكاسب مادية وقال الشفيع : من حق اي مالك خيل ان يتقدم بشكوي متي ما وجد هناك ظلم من جهة ما وليس استهدافا لشخص او التقليل من شان اى جهة … وصراحة كثرت في الاونة الاخيرة ظاهرة سرقة حقوق ملاك الخيول خلال هذا الموسم ..واضاف : تربطني علاقة طيبة ووطئدة مع الاخ السعودي وكل الملاك وليس لدى عداء مع اي طرف وانا مالك خيول وليس لدي عضوية انتساب لاي ناد ..

واستنكر الشفيع خطوة رئيس نادي العاصمة لسباق الخيل بالاعلان عن الفائز بكاس شوط الديربي في وسائل الاعلام واضاف : مدام هنالك شكوي كان يجب علي رئيس لجنة التسيير الصمت لحين انتظار قرار لجنة التحقيق في الازمة ..

وفي ختام حديثه اعرب الاستاذ الشفيع عن امله ان تنصفه لجنة التحقيق عقب حصولها علي صورة الفوتو فينش التي تقر عن فوز الجواد اميرال ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد