صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تظاهرة رياضيه كبري برعاية نائب الدائرة (42) الكلاكلات شرق عصام ماهر

82

المهندس عصام

 

إفتتاح الدورة الرياضية الأولي بمشاركة (20) فريقياً ومباراة ساخنة بين نجوم الممتاز ونجوم الكلاكلات بميدان أبو آدم

بحضور وتشريف معتمد محلية جبل أولياء الأستاذ مجاهد الطيب العباسي وقادة العمل الشبابي والرياضي بالمحلية تنطلق عصر اليوم الأحد التظاهرة الرياضية الكبري بالدائرة (42) الكلاكلات شرق بمهرجان رياضي كبير وذلك بميدان أبو آدم مربع (9) تحت شعار (معاً من أجل مجتمع رياضي وشبابي واعد) برعاية كريمة من  نائب الدائرة الباشمهندس عصام ماهر بمشاركة (20) فريقاً تم إختيارهم من أحياء متفرقة بالدائرة وسيشتمل البرنامج علي العديد من الفقرات المتنوعة على رأسها طابور عرض للفرق المشاركة وعروض رياضية فى عدد من المناشط وستكون الفقرة الرئيسية مباراة بين نجوم الدوري الممتاز ونجوم الدائرة (42).

من جهته أكد الأستاذ وائل محمد أحمد رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة إكتمال كافة الترتيبات الإدارية والتنظيمية لإنطلاقتها عصر اليوم برعاية كريمة من نائب الدتئرة (42) الكلاكلات شرق المهندس عصام ماهر بمشاركة (20) فريقاً للتواصل الإجتماعي والرياضي بين أبناء المنطقة وتقديم كوادر إدارية شابة للعمل في المؤسسات الرياضية المختلفة وتقديم مواهب جديدة للأندية الرياضية فيما أوضح الأستاذ سمهري عبد الله محمد أمين الإعلام بالدائرة إكتمال كافة التحضيرات لإنطلاقة البطولة بحضور معتمد جبل أولياء وقادة العمل الشبابي والرياضي بالمحلية وقدم الدعوة للأجهزة الإعلامية المختلفة لحضور حفل الإفتتاح وتغطية المباريات مشيراً لدور الإعلام الكبير في إنجاح أي تظاهرة رياضية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد