صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تعادل آخر في أول أيام “خليجي 22” بين اليمن والبحرين

3

اليمني أحمد الحيفي والبحريني حسين علي

 

وضع المنتخب اليمني حدا لهزائمه المتتالية في بطولة كأس الخليج عندما تعادل سلبا مع البحرين، في ثاني مباريات النسخة الـ22 التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

وهذا هو التعادل الثاني في البطولة، بعد خروج المضيف المنتخب السعودي بنقطة واحدة من مباراته مع قطر في المجموعة الأولى والتي انتهت بنتيجة 1-1.

ولم يحقق اليمن أي انتصار في تاريخ مشاركاته في بطولة كأس الخليج، إلا أن تعادل اليوم هو الأول بعد 9 هزائم متتالية منذ نسخة عام 2007، علما أن اليمن بدأ مشاركاته في البطولة في 2003.

وهذا التعادل الثاني على التوالي في بطولة هذا الموسم بعدما انتهت مباراة الافتتاح في وقت سابق بين السعودية وقطر بنتيجة 1-1.

ويملك كل منتخب نقطة واحدة في المجموعة الأولى، ما يجعل فرص الجميع متساوية في الصعود لنصف النهائي، علما أن السعودية وقطر هم صاحبتا الحظ الأوفر.

ويلتقي الجمعة في المجموعة الثانية الإمارات مع عمان، والعراق وصاحب الرقم القياسي بالتتويج باللقب بـ10 مرات المنتخب الكويتي.

 

المصدر: RT

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد