صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تعادل مع الكوماندوز .. منتخب الناشئين يوالي تحضيراته للتصفيات الافريقية

12

تدريبات منتخب الشباب - الدوجة (1)

يوالي منتخبنا الوطني للناشئين هذه الايام تحضيراته بقيادة الخبير والمدرب رضا عبد الحميد وذلك لمواجهة نظيره المصري أحد ايام “13/14/15” يونيو القادم.. في اطار التصفيات الافريقية المؤهلة للنهائيات بالسنغال 2015..حيث أدي المنتخب مباراة ودية أمام رديف نادي الخرطوم الوطني انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق..وسيتدرب منتخبنا الناشئ صباح اليوم بملعب أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم 2..
الي ذلك أكد المهندس سامي حسين جديد المدير الاداري للمنتخب أن التحضيرات تتواصل وفق ما خطط له الاطار الفني,مشيدا بجدية اللاعبين وتقبلهم للتدريبات بشكل يشير للنتائج طيبة في مستقبل الاستحقاق الافريقي..وأشاد كذلك بالمدير الفني الخبير رضا عبد الحميد الذي يبذل هو الاخر مجهودات كبيرة لأجل تطوير الفريق وتجهيزه للمواعيد الكروية الهامه في طريق الحلم الكبير بالظهور في النهائيات بالسنغال.

من جانبه قال المحامي مهدي البحر المشرف العام للمنتخب بانهم يثقون في قدرة منتخب الناشئين علي تشريف الوطن في المشاركة القارية..وأشاد بالمواهب التي يضمها الفريق مؤكدا انها الأفضل في الساحة, وتمني ان يحالفهم التوفيق لاقصاء المنتخب المصري والاستمرار في المنافسة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد