صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تعديلات مرتقبة على الجهاز الفني لفريق بلاتينوم الزيمبابوي

1

أفادت تقارير صحفية أنّ نادي بلاتينوم الزيمبابوي يجري مشاوراتٍ للتعاقد مع مدربٍ جديد مؤّقت ليزوي سويسوي الذي لم يقنع إدارة النادي.

وبحسب صحيفة نيوز داي الزيمباوبي، فإنّ إدارة بلاتينوم تعتزم الاتفاق مع مدرب ديناموز هراري توانديري لتولي قيادة الفريق في المرحلة المقبلة.

ويشارك بلاتينوم الزيمبابوي في دور مجموعات أبطال أفريقيا ويحتّل المرتبة الأخيرة في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه الهلال السوداني، الأهلي المصري، والنجم الساحلي.

و”السبت”، توّج بلاتينوم بلقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي لكن ذلك لم يكن كافيا لإقناع إدارة النادي بعد رحيل نورمان مابيزا المدير الفني وتولي مساعده سويسوي القيادة الفنية مؤقتًا.

وسيواجه بلاتينوم الزيمبابوي السبت المقبل نظيره الأهلي القاهري ضمن مباريات المرحلة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا.

وينتهي عقد بيتر دي جونغ المدير الفني لهايلانديرز تونديراي بنهاية الشهر الجاري. وأشار شيدو تشيزوندو المتحدث الرسمي باسم النادي إلى أنّ سويسوي مستمر بعقد حتى عام 2020. وأضاف” لكنّ إذا حدث تغييرات سنبلغكم بالتأكيد لكننا مازلنا نشارك في دوري أبطال إفريقيا”.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد