صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تعرف على مرض الفنان حسين الصادق الذي أزعج معجبيه

849

 

ظل الفنان حسين الصادق يعاني خلال السنوات الأخيرة من مرض والذي سبب له العديد من المتاعب الصحية في أوقات متفرقة

واكدت مصادر عليمة لـ(خرطوم ستار) أن حسين قابل عدد من الاطباء والذين شخصوا مرضه بـ(التهاب الدم) ومنحوه عدد من الوصفات العلاجية التي ظل يستخدمها لفترة طويلة.

بالمقابل، ظل عدد كبير من معجبي الفنان الشاب يتسألون بقلق كبير عن مرض حسين، بينما قام آخرون بافراد مساحة واسعة على صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي للدعاء له والشفاء التام من ذلك المرض بالرغم من نسبة خطورته المتوسطة.

علي ذات السياق، عاودت أعراض المرض الفنان حسين الصادق منذ اليوم الأول من رمضان، حيث ظل يشكو من تكرار الأعراض مما دفع عدد من أصدقاءه المقربين لاصطحابه لأحد أشهر اطباء الباطنية في أمدرمان، والذي قام بكتابة روشتة جديدة لحسين، مع منحه رخصه إفطار حتي يستعيد عافيته.

ويعتبر حسين الصادق من الفنانين الشباب اصحاب الجماهيرية العالية جدا، ويصنف اليوم ضمن أبرز الفنانين الشباب نجاحاً في الحفلات العامة

وظلت حفلاته الجماهيرية تشهد تدافعاً من الجنسين وتحقق أرقاماً ربحية كبيرة جعلته هدفاً أساسياً لكل منظمي الحفلات في السودان.

على سياق منفصل، دافع عدد كبير من معجبي الفنان حسين الصادق عن فنانهم المفضل بسبب طرده من القيادة العامة قبيل أسابيع.

مؤكدين أن حسين لايستحق الطرد فقد كان من اوائل الفنانين الداعمين للثورة في شرارتها الأولى، وقام بانتاج عمل وطني آنذاك ينبذ من خلاله الجهوية والعنصرية ويدعو لسودان واحد خال من كل امراض التفرقه.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد