صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تعطيل بطاقات الإعلام الرياضي في مباراة المريخ وكمبالا سيتي اليوغندي

20

المريخ وكمبالا سيتي

قررت اللجنة المنظمة لمباراة المريخ السودانى وكمبالا سيتي اليوغندي لحساب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا المحدد لها مساء يوم السبت بإستاد الخرطوم أن يكون دخول الإعلاميين لتغطية المباراة بواقع محرر واحد ومصور أو فني لكل مؤسسة إعلامية (مقروءة أو مسموعة أو مرئية) محلية كانت أم أجنبية.
وعلى جميع المؤسسات الإعلامية تحديد محررها ومصورها عبر خطاب رسمي وإستلام البطاقة الخاصة بدخوله من إدارة الإعلام بالإتحاد في موعد أقصاه الثانية من ظهر السبت بالمقر الرئيس للإتحاد بالخرطوم (2) وسيكون دخول المصورين بمرايل الإتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) التى سبق وأن سلمت للمصورين ولن يسمح لهم بالدخول بدونها أو غيرها.
وقال الزميل عاطف السيد مدير الإعلام بالإتحاد بأن اللجنة المنظمة قررت تعطيل جميع بطاقات الإعلام وخصصت بطاقات خاصة بهذه المباراة وعلى جميع المؤسسات الإعلامية التنسيق مع إدارة الإعلام بالإتحاد لمدها بالمطلوبات وإستلام البطاقات وأنهم سيتعاونون معها حتي موعد المباراة لتسهيل مهمتهم وفق الضوابط التى حددتها اللجنة المنظمة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد