صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تعميم صحفي من لجنة كرة القدم داخل الصالات والشاطئية

124
السادة منسوبي واداريي ومدربي وحكام ومحبي كرة القدم داخل الصالات، لقد ظلت لجنة كرة القدم داخل الصالات والشاطئية تعمل بهمة ونشاط كبير في سبيل انطلاق البطولة، وظلت في حالة اجتماعات ولقاءات متواصلة لبداية اول دوري لهذه اللعبة، وتوالت اجتماعاتها مع كل الجهات وكان اخرها اللقاء الذي جمع بين رئيس واعضاء الاتحاد السوداني لكرة القدم، بقيادة البروفيسور كمال شداد، واعضاء اللجنة القانونية واللجنة المنظمة للمسابقات، كتأكيد على قيام الدوري في التاريخ الذي اقترحته اللجنة، وحتى يقوم الاتحاد بتحمل الجانب المالي والصرف على هذه الفعالية، كما توالت اتصالات لجنتكم بالجهات الراعية للقيام برعاية هذا المنشط واتصلت بجهات عديدة وقد كانت كل البيوتات التجارية متحمسة لرعاية هذه البطولة وإن كان لوقوع هذه البطولة في نهاية العام المالي اثراً كبيراً في عدم تمكن هذه البيوتات من تقديم الرعاية المطلوبة ومازالت الاتصالات جارية لايجاد راعٍ لهذه الفعالية.
وفي خضم هذا الحراك جاء قرار السيد والي ولاية الخرطوم بحظر الانشطة والتجمعات وايقاف الصالات الرياضية مما جعل اللجنة تخاطبكم بتاجيل البطولة وستظل في اتصال مع مكتب السيد والي الخرطوم، لمعرفة امكانية قيام البطولة، آملين الا يكون هذا التأجيل سبباً في ايقاف استعداداتكم، على أن تنطلق البطولة بمجرد رفع الحظر.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد