صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تغريم مدانات أجرن منزل امرأة دون علمها وحصلن على مبالغ مالية

37

 

 

 

 

قضت محكمة جنايات الخرطوم جنوب, برئاسة مولانا أنس محمد, بتغريم “3” سيدات مبلغ “10” آلاف جنيه كل على حدة وذلك بعد أن توصلت المحكمة لادانتهن بتهمة الإحتيال, وحسب تفاصيل البلاغ فإن المدانات “3” يقمن في منزل بمايو جنوب الخرطوم ويعملن في مهنة بيع الشاي وأن صديقتهن سمحت لهن بالإقامة في منزلها لتواجدها خارج البلاد.

قامت المدانات باستئجار نصف المنزل لمدة عام وحصلن على قيمة الإيجار مقدماً, وبحسب صحيفة آخر لحظة, عندما عادت صاحبة المنزل تفاجأت بوجود شخص في منزلها وعلمت منه بأنه استأجر المنزل من المتهمات وأنهن غادرن إلى إحدى الولايات, وقام بتسليمهن مبلغ “25” ألف جنيه, وإن العقد لمدة عام, وأنهن أخذن مقدم عام, وعلم الشاكي بأن المنزل يخص السيدة, وإن الفتيات كانوا صديقات شقيقتها ولا تربطها بهن أي علاقة. وتوجه الشاكي إلى قسم الشرطة ودوّن بلاغاَ في مواجهة المتهمات وتم القبض عليهن داخل الخرطوم وتحويلهن إلى المحكمة بتهمة الاحتيال, واكتفت المحكمة بتغريمهن لظروف خاصة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد