صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تغيرات واسعة في أمانة الشباب الإتحادية بالمؤتمر الوطني

83

الشباب السوداني

أصدر الباشمهندس عبد المنعم السني أمين أمانة الشباب بالمؤتمر الوطني قراراً رقم (28) لسنة 2013م يقضي بتعيين المذكورين بعد في الأمانات المختلفة وهم حامد أحمد النور ممتاز نائباً لأمين الشباب وعز الدين حمودة محمد أحمد نائباً لأمين الشباب وهشام صلاح الدين الريدة مساعد الأمين العام لشئون العمل التطوعى والمنظمات وريم الناجى جاد السيد مساعد الأمين العام لشئون الشابات ومحمد نافع على نافع أميناً للعلاقات الخارجية ومصعب الهادى عبد الله أميناً للتقانة والإتصالات وياسر الصادق على أميناً للأمانة السياسية وآمال ذو الكفل سليمان أميناً للثقافة والفكر ونزار ساتى عبد الغنى أميناً للرياضة وخالد محمد أحمد أميناً للعمل الطوعى.
كما تم تعيين الدكتور عبيد الله محمد عبيد الله ومحمد عبد الرحمن أحمد الطاهر والمهندس أسامة ونسي محمد خير ونزار عطا المنان أعضاء خبرة بالأمانة على حسب النظام الأساسي للأمانة.
من جهته حيا المهندس عبد المنعم السني أمين أمانة الشباب زملائه الذين تم إعفاءهم على جهدهم وإخلاصهم في العمل في الفترة الماضية والتي وصفها  بالخصبة التي وجد فيها الشباب بيئة جيدة للعمل والإبداع وأقاموا العديد من البرامج والفعاليات والأنشطة ووقعوا العديد من البرتوكولات لجهة تطوير ورفع كفاءتهم مؤكداً بأن بأن ما قاموا به من عمل سيكون محل تقدير وإحترام كل الشباب السوداني الذي يقدر تماماً الأدوار التي قاموا بها والتضحيات التي قدموها داعياً الشباب السوداني بمختلف توجاهاته للإنخراط في العمل وقيادة نهضة السودان المنتظرة.
من جهته قال الدكتور عمر الحاج كابو المحامى  أمين الإعلام والتعبئة الناطق الرسمي بإسم أمانة الشباب أن التغييرات التي حدثت بالأمانة أتت في إطار التغيير الكبير الذي تشهده البلاد ضمن خطة المؤتمر الوطني في تغيير وتجديد الدماء في كوادره المختلفة في كافة المستويات والأصعدة مشيداً بزملائه السابقين الذين تولوا المسئولية وتصدوا لها بتجرد ونكران ذات وقدموا الكثير لنهضة الشباب السوداني وتحملهم للمسئولية خلال الفترة الماضية وأشار إلي المرحلة القادمة من عمر السودان والحزب تحتاج لعمل كبير لتحقيق الأهداف المنتظرة في كافة المناحي مؤكداً بأن الذين نالوا ثقة أمين الشباب بتعيينهم في الأمانة سيكونون قدر المسئولية وسيواصلون المسيرة القاصدة لتحقيق آمال وأحلام وطموحات الشباب السودانى.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد