تفاصيل إلقاء القبض على المغنية المصرية بوسي بشكل مفاجئ

0
64

 

أصيب جمهور المغنية الشعبية بوسي بصدمة بعد إلقاء الشرطة المصرية القبض عليها داخل منزلها في القاهرة صباح اليوم على خلفية أحكام قضائية نهائية أصدرها المحكمة بحقها بشكل غيابي.

وتعيش المغنية الشعبية بوسي محنة حقيقية بعد أن تم القبض عليها من داخل منزلها بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة في الساعات الأولى من صباح الأربعاء الماضي بعد صدور أحكام قضائية نهائية ضدها واجبة التنفيذ، حصل عليها طليقها ومدير أعمالها السابق فطين سعيد، حيث تمت إدانتها نهائيا في قضية تحرير شيكات بدون رصيد لطليقها، واستنفدت كل مراحل التقاضي كما رفضت الالتزام باتفاقات قديمة بينهما، منها إعطاءه مبلغًا ماليًا نظير عمله معها كنسبة عن إدارة أعمالها.

من جهة ثانية، أصدرت محكمة جنح التهرب الضريبي، قرارا بتأجيل محاكمة بوسي في اتهامها بالتهرب من سداد مبلغ مليون و827 ألف جنيه خاصة بالضرائب، إلى 30 سبتمبر القادم لتقديم ما يفيد سداد المبلغ والتصالح مع الضرائب، وذلك بعد أن تم الحكم عليها بالحبس لمدة عامين مع دفع كفالة 50 ألف جنيه.

الجدير بالذكر أن بوسى يعرض لها حاليًا في دور العرض فيلم “أنت حبيبى وبس”، وشاركها بطولته محمود الليثي و محمد ثروت، هالة فاخر ونرمين ماهر ومحمد محمود وآخرون.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك