تفرغوا للاعداد ولا تضيعوا وقتكم في تمديد التعاقدات

0
89

مشاهد رياضية

عبدالله ابو وائل
تفرغوا للاعداد ولا تضيعوا وقتكم في تمديد التعاقدات

مايحدث في ملف تمديد تعاقدات مطلقي السراح بنادي المريخ يجب الا يشغل بال القائمين علي امر النادي من تجهيز الفريق لمباراة قمة الشيخ زايد بالامارات سيما وان اضاعة كثير من الوقت في ادارة مفاوضات مع لاعبين يوافقون علي العرض المالي ليلا ويرفضونه صباحا يجعلنا ننادي بضرورة اغلاق هذا الملف بالضبة والمفتاح دون الرضوخ لتلك المساومة التي يمارسها اابعض ويدعمها الاعلام التحريضي  الذي يسعي لفرض وصاياه علي الكيان انطلاقا من مبدا تحقيق مصالح شخصية لا يستفيد منها الاحمر!!
ان كان مجلس المريخ جادا في  المحافظة علي قوة الفريق فان الاولي التمديد لرمضان عجب ومحمد الرشيد باعتبارهما حاضر ومستقبل الفريق كما ان اهمال التمديد لهما في التسجيلات الحالية ربما يكلف الاحمر فقدانهما في مايو من العام القادم !
مطلوب من قادة مجلس المريخ ترتيب الاولويات فيما يتعلق بتمديد التعاقدات بالتشاور مع المدير الفني الذي يجب تجديد الثقة فيه دون الاستجابة لتلك الحملة الاعلامية المنظمة التي يعلم الجميع ان الخاسر الاكبر منها هو المريخ.
تحول سالم الي الهلال ولانمانع ان يلحق به امير كمال ونمر والتاج وضفر والنعسان!
بمناسبة رفض النعسان للمبلغ الذي حدده مجلس المريخ لتمديد تعاقده نقول ما الذي قدمه هذا اللاعب حتي يتم الجلوس معه بادارة مفاوضات في الوقت الذي لا يظهر المجلس جدية في انجاز ملف التمديد لرمضان وحمو؟!!
مشهد اخير
مباراة قمة زايد التي تقام في الثاني من نوفمبر المقبل بالامارات بين المريخ والهلال بحاجة لاعداد نموذجي من اجل التوصل للتوليفة المثالية التي يخوض بها الزلفاني اللقاء..ونتمني ان يظهر المجلس جدية اكثر في تعامله مع ملف التحضيرات.
فوز المريخ علي الهلال من شانه ان يفيد الاحمر في تجاوز كثير من ازماته التي تقلق مصاجع جماهيره.
برايي ان الاهتمام بملف الاعداد يجب ان يقدم علي ملف تمديد التعاقدات لاننا نتوق لرؤية عناصر لم تجد فرصة المشاركة في الفترة السابقة.
تحول جمال سالم للهلال من شانه ان يشعل التنافس بين الحراس الوطنيين منجد النيل ومحمظ المصطفي وابوعشرين وربما عصام عبدالرحيم حال شفي من الاصابة..
سيصبح الجس اساسيا في قلب الدفاع ليشارك الي جانب ضياء الدين الذي تاثرت مشاركته بوجود  نمر في قلب الدفاع
لن يتاثر المريخ حال رفض امير كمال عرض الاحمر لان هنالك وفرة في لاعبي المحور.
الطرف الايمن ليس بحاحة لخدمات التاج الذي ظل يجلس علي الدكة طوال الموسم .
عموما نتمني عدم تاثر المجلس بالحرب الاعلامية التي يقودها الاعلام التحريضي.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك