تقرير أحداث ونتائج عرض الرو بتاريخ 14 مايو 2019م

0
9

افتتح النجم المتألق ذا ميز أحداث عرض الرو في مدينة لندن البريطانية التي استضافت العرض لهذا الأسبوع مرحبا بالجميع بالنسخة الدولية من برنامجه الحواري “ميز TV”، وتحدث ميز عن المواجهة الكبيرة التي ستجمعه بالنجم الكبير شين مكمان في عرض موني ان ذا بانك 2019، وتوعد بالانتقام مما حدث بينهما في الأسابيع الماضية.

رحب ميز بعد ذلك بضيفه في هذه الحلقة رومان رينز الذي دخل إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، ولم يمضي كثير من الوقت حتى ظهر إلايس مقاطعا المشهد ساخرا من خصمه رينز، وذلك قبل انضمام بوبي لاشلي الذي هاجم رينز معه، وظهر بعد ذلك شين مكمان عقب حديث ميز عن مواجهته وأعلن عن مواجهة فرق بين الطرفين.

النزال الأول
فريق رومان رينز وذا ميز -يهزم- فريق بوبي لاشلي وإلايس

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل شين مكمان الذي هاجم ذا ميز ومنعه من إدخال رومان رينز للمواجهة القوية، وتمكن رينز من ترجيح الكفة لمصلحة فريقه عندما هاجم مكمان ولاشلي وإلايس بكرسي حديدي.

استدعى شين مكمان الوحش برون سترومان لمكتب الإدارة خلف الكواليس بعد فاصل إعلاني، وكان النجم سامي زين متواجده قبله هناك ويشتكي له من وضعه وعدم حصوله على فرصة، وانتهى النقاش بينهم لإعلان مواجهة بين سترومان وزين، وسيحصل سامي على فرصة برون في مواجهة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك في حال تمكن من الفوز.

النزال الثاني
موجو راولي -يهزم- أبولو كروز

ظهرت النجمة نكي كروس خلف الكواليس وكانت برفقة أليكسا بليس التي كانت تواجه بعض المشاكل في حقائيها، وكانت نكي هادئة للغاية بعد ظهورها بشخصية جديدة للغاية على عكس ما كانت عليه، وتم الإتفاق على دخولها لمواجهة السيدات الرباعية بدلا من بليس التي لن تتمكن من خوضها.

دخلت النجمة لايسي إيفانز وتبعتها الكبيرة تشارلوت فلير ومن ثم البطلة المزدوجة بيكي لينش من أجل مشهد توقيع العقود الخاصة بمواجهتي اللقب في عرض موني ان ذا بانك 2019، وبعد حصولها على تشجيع كبير من الجماهير تحدثت لينش عن منافساتها على اللقب، وقالت إنهن لن يتمكن من التعامل مع الخسارة التي سيتعرضن لها في المواجهات ضدها.

وبينما تحدثت تشارلوت فلير قوبلت بردّة فعل قوية من الجمهور الذي حاول منعها من الحديث، لكنها تمكنت من تجاهل تلك الهتافات الصاخبة واستمرت بحديثها وتهديدها للبطلة بيكي لينش، وانتهى المشهد بعراك تحالفت به تشارلوت مع لايسي إيفانز من أجل الإطاحة بلينش فوق طاولة خشبية كانت معدّة لتوقيع العقد.

النزال الثالث
بارون كوربين -يهزم- ريكوشيت

ظهر النجم سيزارو خلف الكواليس وسخر من ابن النجم الكبير ري مستريو دومنيك، وقال إنه يشبه ساموا جو لحد بعيد وتساءل إن كان العنيف جو هو والده الحقيقي، وهو الأمر الذي أزعج مستريو كثيرا وأغضبه بشكل كبير، وقاده للعراك مع سيزارو قبل أن يتم الإعلان عن مواجهة بينهما في وقت لاحق.

ظهر النجم الكبير أي جي ستايلز في مقابلة من خلف الكواليس للحديث عن المواجهة التي ستجمعه ببطل WWE العالمي سيث رولينز في عرض موني ان ذا بانك 2019، وقال إنه سيثبت للجميع أن الرو أصبح أفضل بعد وصوله إليه وأنه سيصبح بيته الذي سيبنيه من جديد بعد انتزاع اللقب من رولينز في العرض الكبير.

النزال الرابع
نكي كروس -تهزم- دانا بروك ونتاليا ونايومي

قاتلت النجمة نكي كروس بطريقة مميزة وتمكنت من حسم المواجهة لمصلحتها، وفاجأت الجميع بعودتها لشخصيتها الأصلية وتخلت عن الهدوء الذي ظهرت به خلف الكواليس.

النزال الخامس
ري مستريو -يهزم- سـيــزارو

تحدث النجمين سكوت داوسن وداش وايلدر فريق ذا ريفايفل بشكل طريف من خلف الكواليس، قبل أن يتحدثا بجدية حول ما فعله جيمي وجاي أوسو بهما في العروض الماضية، وأعلنا عن تحديهما في مواجهة في عرض موني ان ذا بانك 2019، وقالا إن الإحراجات التي تعرضا له في الأسابيع الماضية قد توقف.

قدّم النجم براي وايت حلقة جديدة من برنامجه الجديد Firefly Fun house وتحدث مع الدمى غريبة الأطوار التي لديه. ظهر بعد ذلك بطل WWE العالمي سيث رولينز في مقابلة من خلف الكواليس وتحدث عن مواجهة أي جي ستايلز في عرض موني ان ذا بانك 2019، وقال إنه سيدخل المواجهة كبطل ويخرج والحزام بجعبته كذلك الأمر.

النزال السادس: الفائز يدخل منافسة الحقيبة
سامي زين -يهزم- برون سترومان

تمكن سامي زين من انتزاع الفرصة الثمينة من الوحش برون سترومان بمساعدة من درو ماكتير وبارون كوربين، وأصبح في مواجهة الحقيبة في عرض موني ان ذا بانك 2019 بدلا منه، وتعرّض سترومان لهجوم عنيف من الثلاثي قبل أن يستعيد عافيته ويتمكن من الانتقام من زين وتحطيمه فوق طاولة المعلقين بالقرب من المدخل.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك