صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير 03.08.2016 الكامل

12

بدأت أحداث العرض مع المسؤول الأول عن عرض سماك داون والمدير العام دانيال براين “والأفعى” راندي أورتن وهم يشاهدون هجوم الأخير على الوحش البشري بروك ليسنر في عرض الرو الأخير، وأوحى مكمان بأنه يوبخ أورتن على ما فعله وظهوره في الرو بعد الانفصال دون تصريح مسبق منهم، لكنه أبدى إعجابه بما فعله قبل انطلاق سمر سلام 2016.

وقال شين مكمان إنه جلب الكثير من عناصر الأمن من أجل التأهل لظهور بروك ليسنر من أجل الانتقام، لكن راندي أورتن قال إن الأمر ليس بحاجة لذلك العدد من الحرّاس من أجل إبعاد خطر الوحش، وأنه أثبت للجميع بأنه ليسنر بحاجة لضربة أر كي أو واحدة للإطاحة به، لكن مكمان أصرّ على موقفه وقال إنه يحب أن تكون جميع الأمور على ما يرام وتحت السيطرة.

غادر راندي أورتن المكان بعد ذلك بينما قابل شين مكمان ودانيال براين بطل القارّات ذا ميز أثناء مسيرهما، وأخذ ذا ميز يحتج على طريقة التعامل معه، وذكّر مدير العرض بأنه سعى لضمه لقائمة نجوم سماك داون أثناء عرض تبادل النجوم، رد براين على ذلك قائلا بأنه رغب بجلب حزام القارّات للعرض ولم يقم باختياره من أجل شخصه، وأعلن عن مواجهة ثلاثية يتأهل الفائز بها لمواجهته على اللقب في سمر سلام.

قابل بطل WWE دين أمبروز كلّا من شين مكمان ودانيال براين خلف الكواليس وقال لهما إنه متوجه إلى الحلبة للحديث عن المرشّح الأول لمواجهته على اللقب دولف زيجلر، وتحدث أمبروز بعد وصوله عن فوزه باللقب الكبير وأنه معجب بالنظر إلى الأمور من الأعلى، وأنه يستمتع بقيادة عرض سماك داون وأنه سيبقى كذلك.

وتحدث أمبروز بعد ذلك عن مواجهته للنجم دولف زيجلر الذي طلب منه الدخول إلى الحلبة بعد ذلك، وعبّر الأخير عن احترامه وإعجابه بما حققه دين أمبروز، وقال إنه يشعر بوجود شبه كبير بينهما، لكن البطل خالفه بالرأي، وتبادل كلا النجمين الحديث وقال دين إن دولف سيخطف الأضواء في سمر سلام لكنه سيخسر المواجهة في نهاية المطاف.

رد دولف زيجلر قائلا بإنه سيشعل مدينة بروكلين بأكملها وسيخطف الأضواء من الجميع، كما أنه سيخطف اللقب من أمبروز، لكن البطل رفض ما قاله خصمه وأضاف أنه زيجلر سيعرف لماذا يقبع دائما بالأسفل ويخسر كل شيء، وأن ذلك لا يعود لنظريات المؤامرة، بل لأن دولف سيعرف تماما أنه ليس جيدا ومقعنا في كما يظن نفسه، وغادر دين أمبروز الحلبة ونظرات الانزعاج والاحباط على وجه خصمه.

خيّم الظلام على الحلبة ثم ظهر المصارع الغامض براي وايت بصورة مفاجئة مهاجما دولف زيجلر بضربة “سيستر أبيجال”، والتقط وايت الميكرفون وأخذ يتحدث لضحيته عن سرقته للفرصة الثمينة منه، وأنه يرغب باستعادة ذلك المركز الذي لا يستحقه هو، وطلب منه مواجهته في الحلبة وأن يضع فرصة المنافسة على لقب WWE في سمر سلام على المحك، وأن يحتل مكانه في سمر سلام في حال فوزه بالنزال.

قابل النجم دولف زيجلر شين مكمان ودانيال براين خلف الكواليس وسألهم إن كانا شاهدا ما فعله براي وايت له في الحلبة قبل قليل، وأصرّ بعد ذلك على مواجهته للانتقام منه، حاول براين دفعه لتغيير رأيه كي لا يخسر مركزه كمنافس على اللقب، لكن زيجلر أصر على موقفه وطلب من مكمان السماح له بخوض تلك المواجهة، لأن خصمه دين أمبروز لا يعتقد بأنه يستحق فرصة منافسته على الحزام، وأنه عازم على إثبات العكس له، وهو ما دفع شين للموافقة على الطلب.

النزال الأول: الفائز يواجه ميز على لقب القارّات
أبولو كروز -يهزم- بارون كوربين وسين كارا

غضب المصارع العنيف بارون كوربين من خسارته للنزال بسبب سين كارا الذي تم تثبيته، وشن هجوما عنيفا عليه، مما دفع أبولو كروز للعودة من أجل الدفاع عن النجم المكسيكي، لكنّه تعرّض لهجوم من ذا ميز الذي كان يشاهد النزال من طاولة المعلقين، إلّا أن كوربين باغت ميز بضربة قاضية عنيفة قبل أن يغادر الحلبة.

النزال الثاني
بيكي لينش -ضد- إيفا ماري

تظاهرت إيفا ماري بتعرّضها للإصابة فور دخولها إلى الحلبة وأنه لا تقوى على تحريك قدمها بشكل جيد، مما دفع الحكم لإلغاء المواجهة بسبب عدم قدرتها على المواجهة، غادرت ماري الحلبة إلى خلف الكواليس بمساعدة الحكم وأحد المسعفين بينما كانت بيكي لينش تقف وسط الحلبة مستغربة مما حدث.

قابلت المذيعة رينيه يونغ المصارعة الصاعدة من عرض المواهب NXT كارميلا، وتحدثت معها عن مخططاتها بعد الانتقال لسماك داون، لكن الخبيرة نتاليا قاطعت المقابلة وأبدت اعتراضها على عدم دعوة رينيه للمقابلة رغم أنها كانت الوجه الأبرز في قسم السيدات خلال الأعوام الماضية، وهو ما قاد لمشاحنة بينها وبين كارميلا بسبب المقاطعة.

النزال الثالث
فريق تشاد غيبل وجايسون جوردان -يهزم- فريق إيدن إنجلش وسيمون غوتش

دخل المصارع “الاستثنائي” أي جي ستايلز إلى الحلبة وظهرت عليه علامات الإنزعاج وطلب تشغيل موسيقاه الخاصة مرة أخرى، ثم قال إنه هناك في الحلبة لسبب معين، ولم يكمل حديثه حتى دوّت موسيقى النجم جون سينا ودخل إلى الحلبة هو الاخر وقال إنه سمع في الخلف أنه يريد توجيه رسالة له وطلب منه البدء في الحديث وأن يقول ما بداخله.

قال إي جي ستايلز إنه كان على وشك أن يوجّه رسالة لجماهيره، وقال إن جماهير جون سينا وهؤلاء الأطفال يعيشون بوهم كبير اسمه “جون سينا”، وأن آباء الأطفال واهمون بشكل كبير أيضا، وأضاف أن مشكلته تكمن بتواجد سينا في WWE، وأنه منزعج من محاولاته للاستحواذ على كل الأضواء له، واستمر بالحديث منتقدا خصمه وقال إنه سيؤكد لكل جماهيره أنه لا يستحق مكانته الحالية.

رد جون سينا وطلب من ستايلز أن يخرس وأخذ يتحدث عن عشقه للجماهير وهؤلاء الأطفال وآبائهم، وأخذ يتحدث مشاركاته في في مختلف المحافل في الولايات المتحدة وحول العالم من أجل الجماهير، وبعد حديث مطوّل قام ستايلز بتحدي جون سينا لمواجهته في عرض سمر سلام، وفي نزال بلا شروط وجها لوجه دون تدخل فريق ذا كلوب.

وافق جون سينا على طلب أي جي ستايلز وأكد استعداده للمواجهة، طلب الأخير من خصمه بعد ذلك أن يعترف بأن ستايلز أفضل منه في حال خسارته لمواجهة سمر سلام، وأنه سيعتبر كاذبا في حال لم يفعل ذلك، وإن فعل ذلك وقال ما طُلب منه سيعترف بأنه شخص خاسر وفاشل، ثم غادر أي جي الحلبة ونظرات التحدي تملئ عيون خصمه سينا.

دخل “الأفعى” راندي أورتن إلى الحلبة وعرض المذيع ماورو رانالو لقطات من تعليقات وسائل الإعلام على هجومه المباغت على بروك ليسنر في عرض الرو الماضي، وأعيد ذلك المشهد أيضا، ورافق دخول أورتن إلى الحلبة تواجد كثير لعناصر الأمن حولها تحسبا لهجوم مباغت من ليسنر من أجل الانتقام.

النزال الرابع
راندي أورتن -يهزم- فاندانجو

ظهر الوحش البشري بروك ليسنر أثناء تنفيذ راندي أورتن لضربة أر كي أو على خصمه فاندانجو، وحاول عناص الأمن منعه من الاقتراب من الحلبة لكنهم فشلوا بذلك، لينجح هو بمباغتة خصمه أورتن والانتقام منه بضربة F5 قاضية، وذلك قبل أن يظهر شين مكمان برفقة عدد إضافي من الحرّاس الذين اصطحبوا ليسنر لموقف السيّارات بإشراف منه، ثم غادر بروك ومدير أعماله الأسطوري بول هيمان الصالة بسيارته الخاصة.

ظهر المدير العام للعرض دانيال براين يتحدث بالهاتف من غرفته الخاصة حول ما حدث، لكنه فوجئ بتواجد هيث سلاتر معه في الغرفة ذاتها، وسأله عن سبب تواجده هناك والطريقة التي دخل بها، وقال سلاتر إن على براين الاهتمام بالناحية الأمنية لأن دخوله كان سهلا من البوابة، طلب براين منه المغادرة لكنه رفض ذلك وقال إنه أهم من كل ما حدث.

قرّر دانيال براين بعد حواره مع سلاتر منحه فرصة للانضمام لسماك داون في حال استطاع الفوز بمواجهة في عرض سماك داون الأسبوع القادم، وتساءل سلاتر عن هوية خصمه، وقبل أن يجب براين على ذلك التساؤل، تعرّض هيث لهجوم مباغت من النجم المخضرم والعنيف راينو، ولمّح دانيال إلى أنه ربما سيكون خصمه في المواجهة المصيرية.

قابلت المذيعة رينيه يونغ من الاستوديو الخاص بها بطل WWE دين أمبروز حول رأيه بالمواجهة التي سيخوضها دولف زيجلر ودانيال براين والتي ستحدد هوية خصمه في عرض سمر سلام 2016، وقال أمبروز إنه لا يكترث حول هوية منافسه على اللقب في عرض الصيف الكبير، لأن النتيجة ستكون واحدة على حد سواء، وأنه سيحافظ على لقبه بعد أن يهزم زيجلر أو وايت.

دخلت المصارعة الشابة كارميلا إلى الحلبة من أجل أن تخوض أول مواجهة لها في عرض سماك داون بعد انتقالها لسماك داون، لكنّها تعرّضت لهجوم مباغت وغنيف من المصارعة نتاليا، التي تفاخرت بما فعلته وبتوجيهها ضربات قوية لها قبل أن تغادر الصالة.

ظهر دولف زيجلر يستعد لمواجهته القادمة خلف الكواليس، وانضم له شين مكمان ودانيال براين وحاولا ثنيه من جديد عن دخول تلك المواجهة ضد براي وايت خوفا من خسارة فرصته التي حصل عليه لمواجهة دين أمبروز في سمر سلام، إلّا أن تلك النصائج أزعجت زيجلر كثيرا حين اعتبرها عدم ثقة منهما بقدراته، وغادر متوجها للحلبة بعد أن قال لهما “تبا لكما”.

النزال الخامس: الفائز يواجه أمبروز على اللقب
دولف زيجلر -يهزم- براي وايت

تمكن دولف زيجلر من الفوز على براي وايت بصعوبة بالغة بعد أن كان قريبا من الخسارة، واحتفل بذلك بصعوده إلى زاوية الحلبة ثم أخذ يتبادل النظرات مع دين أمبروز الذي شاهد المواجهة من طاولة المعلقين التي وقف عليها رافعا حزامه بوجه خصمه، ثم فاجئ المصارع إريك روان زيجلر بهجوم مباغت أثناء ذلك المشهد.

خلع دين أمبروز سترته وتوجه إلى الحلبة مباشرة للهجوم على إريك روان، وتمكن من السيطرة عليه بشكل مؤقت، لكن تدخل براي وايت رجّح الكفة لفريق الوايت الذي قام بطرده من الحلبة، ثم التفت كلاهما لدولف زيجلر من جديد، ونفّذ براي ضربته القاضية على زيجلر وأنهى العرض على ذلك المشهد.

نتائج-عرض-سماك-داون

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد