صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 27 فبراير 2019م كاملاً

3

 

 

افتتحت السيدة الأولى ستيفاني مكمان أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع برفقة شقيقها شين مكمان من وسط الحلبة التي جمعتهما ببطل WWE دانيال براين الذي كان يجلس على كرسي أمام الطاولة وكان مساعده روان إلى جانبه، ورحبت ستيفاني وشين بالجماهير في هذا العرض وتحدثت عن توقيع عقد المواجهة الخاصة باللقب في عرض فاست لين 2019.

استعرض شين مكمان أهم مراحل مسيرة النجم المتألق كوفي كينجستون فوق حلبات WWE من خلال مقاطع على الشاشة الكبيرة، بينما تحدثت ستيفاني مكمان عن المواجهة النارية التي خاضها كينجستون واستمر لأكثر من ساعة كاملة في أحد عروض سماك داون السابقة، وأشارت لتألقه في مواجهة حجرة الإقصاء واقترابه من خطف اللقب، وقال مكمان إن تلك بعض الأسباب التي دفعته لاختياره من أجل المنافسة على حزام WWE.

طلب شين مكمان من الجماهير الترحيب بالنجم كوفي كينجستون الذي دخل إلى الحلبة برفقة بيج إي واكزافيير وودز وحظي بترحيب كبير من قبلهم، وتحدث كينجستون عن مشواره الحافل بالعطاء والتضحيات مع WWE والذي بدأ قبل 11 عام، وذلك قبل أن يلتفت لخصمه الهادئ دانيال براين ويعده بتحقيق رغبة الجمهور بالخروج من مهرجان فاست لين 2019 حاملا معه حزام WWE.

وما إن وقّع دانال براين وكوفي كينجستون العقود بإشراف من شين مكمان حتى ظهر رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان عند المدخل، وأثنى على كينجستون وكل ما قدّمه خلال 11 عاما مضت، وفجّر المفاجأة بإعلانه عن استبداله من المواجهة الكبرى على اللقب في عرض فاست لين، وكشف عن هوية بديله وكان هو النجم العنيف والعائد من الإصابة كيفين أوينز الذي دخل بهدوء إلى الحلبة ووقّع نسخته من العقد وسط غضب عارم من ثلاثي نيوداي.

تحدث كيفين أوينز لشين وستيفاني مكمان بعد عودتهم لخلف الكواليس وكان يحاول تلطيف الأمور بسبب انزعاجهما من إخفاء الأمر عنهما، وقال إنه ممتن لأن فينس مكمان يدرك أهميته ويعرف موهبته الكبيرة، وتحدث عن النظرة “السخيفة واللامبالية” على وجه خصمه دانيال براين، وأثنى على كوفي كينجستون وقال إنه يستحق تلك الفرصة مثله تماما.

النزال الأول
فريق جيف ومات هاردي -يهزم- فريق شيمس وسيزارو

سجّل النجم مات هاردي عودته لحلبات المصارعة التي غاب عنها منذ شهور بسبب الإصابة، وأعلنت WWE رسميا عن عودة فريق الهاردي بويز معا عقب انفصالهما منذ فترة طويلة، وقدّم الثنائي مواجهة قوية نالت استحسان الجماهير وخصوصا عندما تمكن جيف من حسمها لمصلحة فريقه بعد تثبيت شيمس.

ظهر النجم المتألق ريكوشيت يتحدث لشريكه ألييستر بلاك في غرفة غيار المصارعين خلف الكواليس قبل أن تنضم لهما النجمة الروسية لانا التي حاولت التقليل من شأنهما قبل المواجهة التي ستجمعهما بزوجها روسيف وشينسكي نكامورا، لكنّ ريكوشيت كان لها بالمرصاد وذكرها بما قدّماه منذ ظهورهما في العروض الرئيسية وفوزهما الأخير على أبطال الزوجي في عرض الرو.

دخل بطل الولايات المتحدة ار تروث إلى الحلبة وتحدث للجماهير بشكل طريف كعادته، وقال إن جون سينا هو بطله المفضّل وأنه يرغب بالسير على خطواته عندما كان يحمل اللقب ذاته، وأعلن عن تحدٍ مفتوح على حزامه، وكان النجم المكسيكي أندرادي أول من ظهر لمواجهته، لكنّ ري مستريو باغته بهجوم من الخلف وسبقه إلى الحلبة.

تبع أندرادي غريمه مستريو إلى الحلبة وأراد الاشتباك معه لولا تدخل الحكم وار تروث الذي فصل بينهما، وأخذ يسأل نفسه ما االذي كان جون سينا سيفعله في مثل تلك الحالة، وأجابته كارميلا أنه كان سيخوض مواجهة ثلاثية ضدّهما، وردّ تروث بشكل طريف قائلا بأنه سينا شجاع بالفعل ليقوم بذلك الأمر ملمحا لرفض الفكر، لكنّه عاد للإعلان عن خوضه لذلك التحدي.

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
ار تروث -يهزم- ري مستريو وأندرادي

دخلت النجمة تشارلوت فلير إلى الحلبة وتحدثت عن قرار فينس مكمان باستبدال كوفي كينجستون بالنجم كيفين أوينز في الحدث الرئيسي لعرض فاست لين ووصفت ذلك بالقرار الأفضل الذي لم يعجب الجماهير، وقالت إن ذاته حدث عندما أبعد الحلقة الأضعف بيكي لينش عن مواجهة الرسلمينيا 35 وجعل المواجهة أقوى بكثير مما كانت عليه.

وتفاخرت تشارلوت بنفسها وقالت إن الجميع يخفن منها ويهربن من مواجهتها، ووصفت روندا راوزي بالهاربة بسبب تخليها على حزام سيدات الرو في العرض الأخير وعرضت مشاهد من حوارها مع ستيفاني مكمان، وقالت فلير إنها البطلة الحقيقية في WWE وليست راوزي التي تنحت جانبا، وقالت إنها ستظهر في عرض الرو القادم كي يتم تتويجها بلقب السيدات بناءً على رغبة فينس مكمان لأنها البطلة الحقيقية.

النزال الثالث
فريق ألييستر بلاك وريكوشيت -يهزم- فريق روسيف وشينسكي نكامورا

قابلت المذيعة كايلا براكستون الاستثنائي أي جي ستايلز الذي عبّر عن سعادته بسماع أخبار تعافي رومان رينز وعودته لحلبات المصارعة، وذلك قبل أن يجيب على تساؤلها حول خطوته القادمة بعد الابتعاد عن دائرة المنافسة على اللقب، وقال ستايلز إنه لن يتوقف عن مطاردة اللقب لكنّه أيضا سيحافظ على البيت الذي بناه وسيكون مستعدا لخوض أي تحدٍ يعرض عليه، وهو الأمر الذي لم يعجب راندي أورتن الذي ظهر في نهاية المقابلة مستهجنا وصفه لعرض سماكداون بالبيت الذي بناه.

دخلت النجمة لايسي إيفانز إلى الصالة على طريقتها المعتادة حينما سارت من المدخل باتجاه الحلبة لكنّها عادت مسرعة لخلف الكواليس. وعُرضت مشاهد من تخلي رومان رينز عن حزام WWE العالمي بسبب عودة مرض اللوكيميا له قبل شهور، ومشاهد أخرى من عرض الرو الأخير عندما أعلن عن تعافيه مرّة أخرى وأنه عائد لحلبات المصارعة.

النزال الرابع
فريق كيفين أوينز وكوفي كينجستون -يهزم- فريق دانيال براين وإريك روان

تمكن النجم العائد كيفين أوينز من حسم المواجهة لمصلحة فريقه بتثبيته لدانيال براين بحركة الأسطورة ستيف أوستن “ستانر” في نهاية النزال، وكعادته فقد تألق النجم كوفي كينجستون خلال المواجهة وقدّم الأداء المتميز الذي تنتظره منه الجماهير، واحتفل أوينز مع شريكه كينجستون بفوزهما وسط الحلبة.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث
الوسومأخبار المصارعة 2019عرض س

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد