تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ بتاريخ 17 ابريل 2019م

0
104

 

 

 

انطلق عرض سماك داون لهذا الأسبوع بمشاهد للنجوم الذين انتقلوا لعرض الرو الليلة الماضية، وذلك قبل دخول النجم المتألق كيفين أوينز لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الحواري وسط الحلبة، وحظي بترحيب كبير من أبناء مدينته مونتريال الكندية، وبدأ أوينز حديثه مرحبا بهم باللغة الفرنسية قبل أن يعود للحديث عن تبادل النجوم بين العرضين.

وأكد كيفين أوينز ظهور فينس مكمان لاحقا في هذا العرض للإعلان عن ضم سماك داون لأكبر نجم في تاريخه على الإطلاق، وصنّف أوينز نفسه كأفضل النجوم في العرض الأزرق بغض النظر عن هوية من سيقدمه مكمان، وطلب من الجماهير الترحيب بضيفه المميز في هذه الحلقة من البرنامج بطل WWE الجديد كوفي كينجستون الذي دخل برفقة اكزافيير وودز.

أعرب أوينز عن سعادته باستضافة كينجستون في برنامجه الحواري في مدينته وبين أبنائه، ولم يتوانى عن تهنئة كينجستون على إنجازه الكبير وتفوقه على دانيال براين في مهرجان الرسلمينيا 35 وانتزاعه للقب WWE، تحدث كوفي كينجستون بعدها عن ذلك الإنجاز الذي تحقق بعد مجهود كبير للغاية وتحدث بالفرنسية عن كونه البطل الجديد.

وتحدث كيفين بعد ذلك عن غياب بيج إي عن الفريق، وأكد اكزافيير وودز أن غيابه جاء بسبب الإصابة التي تعرّض لها مؤخرا، وأظهر الأخير غضبه بسبب غياب شريكه الضخم والذي سيؤثر على قناته على اليوتيوب، وأعلن أوينز عن خوض كوفي واكزافيير لمواجهة ضد روسيف وشينسكي نكامورا في وقت لاحق من هذا العرض.

وفاجئ كيفين أوينز الجميع عندما تحدث عن رغبته بتعويض غياب بيج إي، وهو ما دفع كوفي كينجستون واكزافيير وودز للتساؤل إن كان ذلك يعني رغبته بالانضمام لفريق نيوداي، هو الأمر الذي أكده أوينز الذي حظي بدعم الجماهير التي دفعت الثنائي على الموافقة على انضمامه ومنحه ملابس الفريق ويؤدي رقصتهم الشهيرة معا.

ظهر النجم سيزارو يتحدث لشينسكي نكامورا وروسيف خلف الكواليس واقترح انضمامه لهما في فريق واحدي لمواجهة ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون واكزافيير وودز وكيفين أوينز الذي أطلق على نفسه لقب بيج أو. وكانت المفاجأة بظهور بطل القارّات المتألق فين بالور منتقلا من عرض الرو بشكل رسمي.

النزال الأول: ليس على اللقب
فين بالور -يهزم- عــلــــي

التقى اكزافيير وودز وكوفي كينجستون بشريكهما الجديد كيفين أوينز بعد بحثا عنه خلف الكواليس، وأجبره كينجستون على تناول حلوى البانكيك كطقس مهم لانضمامه للفريق رغم اعتراضه بعض الشيء لأنه لم يتناولها طوال حياته سابقا، واشترطا عليه أكل كمية معينة خلال وقت قصير. وعبّر الثنائي عن سعادتهما باجتياز أوينز لذلك الاختبار الصعب بعد فاصل راقص من ار تروث وشريكته كارميلا.

النزال الثاني
تشارلوت -تهزم- كارميلا

دخل النجم المخضرم ار تروث إلى الحلبة للاطمئنان على شريكته كارميلا بعد خسارتها للمواجهة بحركة إخضاع من تشارلوت، لكنّه فوجئ بظهور الوحش الجديد لارس سوليفان الذي انضم لهما في الحلبة، حاول تروث الهجوم عليه لكنّه فوجئ مرّة أخرى بقوّته الهائلة وهجومه العنيف عليه، وأظهر سوليفان رغبته بمهاجمة كارميلا لولا نجاحها بالهروب في الوقت المناسب.

دخلت بطلة سيدات الرو وسماكداون بيكي لينش إلى الحلبة وحظيت بترحيب كبير من الجماهير قبل أن تبدأ حديثها عن إنجازها وتنفيذها لوعدها بالفوز على روندا راوزي في الرسلمينيا 35 وانتزاع الحزامين، وتحدث كذلك عن تطلعات جميع المصارعات لمنافستها على ألقابها وقالت إن بريق الحزامين لن يخبو عن كتفيها على الإطلاق.

قاطعت النجمة إمبر موون حديث بيكي لينش بعد انتقالها من عرض الرو وقالت إنها لم تظهر لسماع كلمات الإطراء منها، بل لكتابة اسمها بشكل واضح من خلال تفوقها على النجمة التي هزمت روندا راوزي في الرسلمينيا، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهرت النجمة بايلي وأعلنت عن انتقالها هي الأخرى لتبدأ رحلة فردية جديدة، وذكرت بايلي الجميع بالألقاب التي حصلت عليها قبل أن تعرب عن رغبتها بالمنافسة على اللقب.

انضمت بيتون رويس وبيلي كاي للحوار ودخلن إلى الحلبة ساخرات من بايلي بعد انتزاع لقب زوجي سيدات WWE منها في الرسلمينيا. قاطعت النجمة البريطانية بايج حديث رويس وكاي وقالت إنها بصدد تنفيذ وعدها وتقديم الفريق الذي سينتزع لقب الزوجي منهن، ولم تتوانى ماندي روز وسونيا ديفيل عن الظهور متبجحات بأنهن لسن بحاجة لمن يقدمهن.

لكن بايج أكدت أنها لم تظهر لتقديمهن على وجه التحديد، بل لتقديم فريق جديد كليا، وطلبت من النجمة اليابانية آسكا الظهور قبل أن تقدّم شريكتها النجمة كايري سين، وطلبت منهن الهجوم على المتواجدات في الحلبة، لتندلع معركة كبيرة بعيدا عن بطلة السيدات بيكي لينش التي انسحبت أثناء العراك الكبير.

النزال الثالث
فريق بايلي ومون وآسكا وسين -يهزم- فريق ماندي وسونيا ورويس وكاي

أعيدت مشاهد من هجوم الوحش لارس سوليفان على ار تروث سابقا في هذا العرض، وهو الأمر الذي علّق عليه النجمين جيف ومات هاردي أبطال زوجي سماكداون، وتحدثا عن قدرتهما على وقف ذلك الوحش لكنّ التركيز الآن على الحفاظ على الحزامين اللذان بحوزتهما.

ظهر كيفين أوينز بالقرب من المدخل خلف الكواليس بر

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك