صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تقرير أحداث ونتائج عرض SMACK DOWN بتاريخ 14.2.2018

42

افتتح النجم المتألق دولف زيجلر أحداث عرض سماكداون بدخوله إلى الحلبة دون أن ينطق بأي كلمة واستعد لمواجهته أمام النجم العنيف بارون كوربين والتي ستحدد هوية الطرف الرابع الذي سينضم لمواجهة لقب WWE في عرض فاست لين 2018 الشهر القادم، وذلك بقرار من المفوّض شين مكمان الذي عدّل قرار دانيال براين وحوّل المواجهة لرباعية بدلا من ثلاثية.

انتظر دولف زيجلر دخول منافسه بارون كوربين الذي دوّت موسيقاه مرتين دون أن يظهر، وتبيّن أنه يتعرّض لهجوم عنيف للغاية من قبل سامي زين وكيفين أوينز خلف الكواليس عندما انتقلت الكاميرات إلى هناك، وتوجّه زين وأوينز بعد ذلك إلى الحلبة وكرّروا الهجوم العنيف ذاته على دولف زيجلر هذه المرّة، حاول بارون الانتقام مما حدث ولحق بهما لكنّه تعرّض لهجوم آخر عند مدخل الصالة.

النزال الأول: ليس على اللقب
تشارلوت -تهزم- سارا لوغان

ضمنت تشارلوت فلير عدم تدخل روبي رويت وليف مورغان في المواجهة بذكاء، وذلك من خلال دعوتها لصديقتها بيكي لينش ونايومي للتواجد برفقتها جانب الحلبة، وواجهت تشارلوت صعوبة بالسيطرة على سارا لوغان التي كانت خصما قويا لها في معظم أوقات المواجهة.

ظهر دانيال براين يستخدم هاتفه في غرفة الإدارة خلف الكواليس قبل أن يدخل عليه المفوّض شين مكمان منزعجا مما فعله سامي زين وكيفين أوينز وإفسادهم للمواجهة التي نظمها ودعاهم “فتيان براين”، وقال إن بارون كوربين ودولف زيجلر يستحقان تلك الفرصة وأعلن مواجهات فردية بينهم، وقال إن دخل زين أو أوينز في مواجهة الآخر ومحاولة مساعدته تعني حرمانه من نزال اللقب في فاست لين.

النزال الثاني: فوز كوربين يؤهله لمواجهة اللقب
بارون كوربين -يهزم- سامي زين

دخل بطل الولايات المتحدة بوبي روود إلى الحلبة وقال إنه اكد ومنذ اللحظة الأولى لانتزاعه اللقب بأنه يريد أن يصبح أعظم بطل للولايات المتحدة، وأنه أعجب كثيرا بما بدأه جون سينا الذي أطلق سياسة التحدي المفتوح في عرض يظهر به، ودافع روود عن سينا عدما هتفت الجماهير ضدّه، وعرض التحدي على راندي أورتن بعد هجومه المباغت الأسبوع الماضي.

قبِل راندي أورتن التحدي ودخل إلى الحلبة وقبل انطلاق المواجهة ظهر النجم الهندي جيندر مهال إلى الصالة وأخذ يثني على أورتن ويذكر الجميع بالإنجازات الكبيرة التي حققها وأنه كان وجها للشركة لوقت طويل، وتحدث عن تواجده في مرتبة متأخرة من تصنيف سماكداون للأسبوع الثاني على التوالي، وقال إن نجوم العرض يعتقدون أن زمنه قد ولّى.

وعاد جيندر مهال للتأكيد على احترامه لراندي أورتن الذي قال إنه لا يكترث مطلقا لأمر ذلك الترتيب، وحاول الإيقاع بينه وبين بوبي روود وقال إنه يحاول تقديم نفسه كقاتل للأساطير بدلا منه، إلّا أن روود رد ساخرا من مهال وقال إنه لم يتواجد ضمن العشرة في الترتيب لأن جميع المصارعين لا يعيرونه أي اهتمام على الإطلاق، لكنّه سئم من الهجوم عليه من “اللا مكان” مثل باقي النجوم.

وما ان احتدم النقاش بين النجوم الثلاثة حتى باغت راندي أورتن المصارع سونيل بضربة RKO بناءا على رغبة الجماهير، وبادر بوبي روود أيضا بالهجوم عليه والإطاحة به، مما اتاح لجيندر مهال مهاجمة روود هو الآخر والإطاحة به بضربة قاضية وتفاخر بذلك أمام الجماهير التي هتفت ضدّه بشكل واضح.

دخل بعد ذلك ثلاثي فريق نيوداي إلى الحلبة على طريقته اللطيفة واعلنوا عن تقديم مسابقة خاصة بالضخم بيج إي الذي سيحاول كسر الرقم القياسي العالمي أكل حلوى “البانكيك” التي كانت فوق الطاولات أعلى الحلبة، وما إن انطلق إي في محاولته حتى ظهر شيلتون بينجامين وتشاد غيبل وسخرا مما يفعله الفريق، وغضب بيج إي عندما أخذ الثنائي يحتقران تلك الحلوى ورماها غيبل على الأرض، مما قاد لمواجهة بينهما.

النزال الثالث
فريق بيج إي وكوفي كينجستون -يهزم- فريق تشاد غيبل وشلتون بنجامين

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم المتألق دولف زيجلر وتحدثت له عن عودته لحلبات المصارعة في سماكداون بعد غيابه لعدّة أسابيع، وقال زيجلر إنه عاد من أجل هدف واحد فقط وهو استعادة مكانته الصحيحة والاستحواذ على لقب WWE، وأنه لن يسمح لأي كان بالوقوف في وجهه أمام ذلك الهدف، وتوعد خصمه زين بالهزيمة في المواجهة القادمة بينهما، لأنه يرغب بتحقيق الإنجاز الذي لم يحققه قبل ذلك، وهو تصدّر الحدث الرئيسي للرسلمينيا.

كما ظهر الثنائي بطل الزوجي في عرض سماكداون جيمي وجاي أوسو على الشاشة الكبيرة في فيديو تم تسجيله مسبقا وتحدثا عن الروابط الحقيقية بينهما، وأنهما أخوة في الحقيقة وفوق الحلبات على عكس من يدعون ذلك، من جهة أخرى كان أخوة المطرقة روان وهاربر يشاهدان ذلك المقطع من خلال شاشة خلف الكواليس قاما بتحطيمها بالمطرقة التي بيديهما.

التقى كيفين أوينز بصديقه سامي زين الذي كان يستعد للدخول إلى الصالة من خلف الكواليس، واعتذرله عن إخفاقه أمام بارون كوربين الذي أدى لتحويل مواجهة اللقب في عرض فاست لين 2018 لرباعية الأطراف، إلّا أن زين لم يقابل الأمر كما كان أوينز يأمل، وذكره بما حدث بينهما الأسبوع الماضي وتخليه عنه، وقال إن كل واحد منهما مسؤول عن نفسه عندما يتعلّق الأمر بالمنافسة على اللقب الكبير.

النزال الرابع: فوز زيجلر يؤهله لنزال اللقب
دولف زيجلر -يهزم- سامي زين

تمكن دولف زيجلر من حسم المواجهة لمصلحته بصعوبة بالغة بسبب التألق الشديد الذي كان به سامي زين، إلّا أنه اقتنص الفوز في اللحظات الأخيرة بركلة عنيفة لوجه زين الذي لم يقوى على المقاومة مرّة أخرى، وحظي زيجلر بترحيب كبير من الجماهير التي هتفت له عندما أخذ يحتفل بانتصاره فوق طاولة المعلقين.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد