صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تقرير احداث ونتائج عرض WWE RAW بتاريخ اليوم 13.2.2018

39

افتتح النجم الكبير جون سينا أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة بينما أعيدت مشاهد من المواجهة التي خسرها الأسبوع الماضي أمام الايس وبرون سترومان الذي انهال عليهما بالضربات القاضية بعد انتهاء النزال الذي حسمه الأول وأصبح آخر من سيخرج من الحجرة الزجاجية داخل القفص الحديدي.

وبدأ جون سينا حديثه بالتأكيد على أهمية عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا بالنسبة للجماهير والمصارعين على حد سواء لأنه أكبر الأحداث الفي عالم المصارعة كل عام، وقال إنه ظهر أمامهم لمواجهة الحقيقة التي تقول أنه سيفوز بمواجهة حجرة الإقصاء 2018 من أجل ضمان مشاركته في المهرجان الكبير، لأنه وبدون ذلك يشعر بفقدانه الطريق إلى الرسلمينيا.

وأكد سينا أنه سيفوز بتلك المواجهة المرتقبة سيتقدم لمواجهة الوحش البشري بروك ليسنر وينتزع منه لقب WWE العالمي بعد تقديم مواجهة كبيرة أمام عشرات آلاف الجماهير، قاطع بطل القارّات ذا ميز حديث سينا بدخوله إلى الصالة برفقة كيرتس اكسل وبو دالاس ساخرا من حديثه وقال إنهم لم يعودوا في عام 2013 بل أصبحوا في عام 2018 الذي سيكون عام ذا ميز.

وأضاف ذا ميز أن جون سينا غير قادر على مواجهة بروك ليسنر لأنه سيضيع في مدينة السوبلكس، بدوره رد سينا قائلا إن ميز غير قادر على الوقوف أمام مصارع مثل ليسنر، وسخر منه وقال إنه سيشعر بتسمم غذائي أو أي شعور سيء يتيح له الهروب من المواجهة، ولأنها ستكون آخر مرّة يدخل فيها لحلبات المصارعة، وتبادل جون وميز السخرية بعد ذلك وتبجّح الأخير بفوزه بحزام القارّات وقدرته على انتزاع اللقب الكبير.

وجاء رد جون سينا مميزا عندما تحدى ذا ميز في مواجهة فورية بشرط أن يكون الخاسر فيها هو أول من يدخل إلى الحلبة في مواجهة القفص الحديدي في عرض حجرة الإقصاء 2018، رفض ذا ميز الاقتراح رغم مطالبة الجماهير وقال إنه ليس غبيا ليكون صاحب أقل فرصة ويخوذ تلك المغامرة، وباغت اكسل ودالاس سينا بهجوم عنيف قبل بعده ذا ميز التحدي.

استدعى ما حدث ظهور المدير العام لعرض الرو كيرت انجل الذي أكد على إعجابه باقتراح جون سينا والشرط الذي وضعه، وقال إن تلك المواجهة ستكون بداية رائعة لعرض هذا الأسبوع، وطلب من أحد الحكام الدخول إلى الحلبة لبدء النزال، وما إن بدأ ميز بالتشاور مع مساعديه حتى فوجئ بقرار آخر من انجل حرمه من تواجد كيرتس اكسل وبو دالاس بجانب الحلبة أثناء المواجهة.

النزال الأول: الخاسر يدخل القفص أولا
جون سينا -ضد- ذا مــيــز

ظهر النجم مات هاردي على الشاشة الكبيرة بعد نهاية النزال وتحدث هاردي عن مواجهته القادمة التي سيصل من خلالها لدخول القفص الحديد في عرض حجرة الإقصاء 2018، وقال إن المنافسين الثلاثة الآخرين لا يدركون أنهم قد خسروا فرصتهم الثانية لدخول القفص من الآن، لأنه سيقوم بتحويل القفص لمواجهة “الإلغاء” وأخذ يردد كلمته الشهيرة “ديليت Delete”.

ظهر النجمين كارل أندرسون ولوك غالوز على الشاشة الكبيرة وسخرا بشدّة من فريق ذا ريفايفال قبل دخولهما إلى الحلبة وتركزت السخرية على وصفهما بأنهما أفضل فريق بتاريخ مصارعة الزوجي، وما إن دخل غالوز وأندرسون إلى الحلبة حتى تعرّضا لهجوم من سكوت داوسون وداش وايلدر قبل انطلاق المواجهة بينهما.

النزال الثاني
فريق سكوت داوسن وداش وايلدر -يهزم- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

استذكر المذيع مايكل كول ما حدث في مواجهة لقب الزوجي الأسبوع الماضي وخسارة رومان رينز وسيث رولينز لها بسبب تدخل جايسون جوردان الذي أعلن أنه غير قادر على دخول الحلبة قبل ذلك بسبب الإصابة، وذكر الجماهير أن جوردان خضع لعملية جراحية في رقبته وأن والده كيرت انجل سيقدم المزيد من التفاصيل.

دحل كيرت انجل إلى الحلبة وقال إنه ظهر وبداخله الكثير من المختلطة، وقال إنه سعيد للإعلان عن ظهور روندا روزي في عرض حجرة الإقصاء القادم للتوقيع على عقدها مع عرض الرو بصورة رسمية، وإنه حزين لأن الفحوصات الطبية لابنه جايسون جوردان لم تأتي بصورة إيجابية لأنه بحاجة لعملية جراحية أخرى ستبعده عن الرسلمينيا 34.

غضب انجل من ردّة فعل الجماهير تجاه الأمر وقال إنه يجب عليهم احترام مشاعره كأب، وذلك قبل أن ينضم سيث رولينز للمشهد ويعبّر عن أسفه بشأن جوردان رغم ما فعله، وأخذ يتحدث عن الرسلمينيا وطالب بفرصة تمنحه فرصة مثلا البقية، واقترح إضافته للمواجهة الرباعية لتحديد المصارع الأخير في مواجهة القفص، وهو ما وافق عليه انجل بعد إصرار ودعم من الجماهير وأعلن عن تحويلها لمواجهة خماسية الأطراف.

النزال الثالث
بـايـلـــي -تهزم- ساشا بانكس

وقفت ساشا بانكس التي كان يبدو عليها الحزن بسبب الخسارة وجها لوجه أمام بايلي التي احتفلت بانتصارها المهم على صديقتها، ولم تمضي سوى ثوانٍ معدودة حتى ظهرت نايا جاكس وأطاحت بهما بضربة واحدة ونفذت ضربتها القاضية عليهن على التوالي، وعلّقت جاكس على ذلك الهجوم في مقابلة عند المدخل وقالت إن آسكا واجهت صعوبة كبيرة في الفوز عليهن سابقا، وأظهرت هي أنها قادرة على الإطاحة بهن معا وبسهولة، وأن هناك واحدة قادرة على وقف آسكا وهي التي تقف أمام الجميع.

ظهر النجم سيث رولينز يقوم بالإحماء خلف الكواليس قبل أن ينضم له شريكه رومان رينز ويتحدث معه حول دخوله المواجهة وصعوبة غرفة الإقصاء بالمقارنة مع رويال رامبل وقام دعمه معنويا قبل ظهور شيمس وسيزارو ساخرين من رولينز الذي كاد أن يبدأ بالهجوم عليهما، لكنّ رينز تولى الموقف وسأل سيزارو عمّا حدث لأسنانه في إشارة لفقدانه بعضها على يد سيث، وسخر كذلك من مظهر شيمس وشكل شعره.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم تايتوس أونيل وفريقه أبولو كروز ودانا بروك خلف الكواليس، وسألت كروز حول المواجهة الخماسية التي سيخوضها لانتزاع فرصة التأهل الاخيرة لمواجهة القفص الحديدي، لكنّ أونيل أصر على تولي الأمور وأخذي الميكرفون من يونغ وطلب منها المغادرة وأكمل هو المقابلة بشكل طريف وركزوا على أن أبولو غير قابل للهزيمة.

التقت بطلة سيدات الرو أليكسا بليس بالنجمة المخضرمة ميكي جيمس خلف الكواليس وهي التي ابدت استغرابها من قرار الإدارة بإعادتهما كفريق واحد هذا العرض، بدورها اعترفت بليس باقترافها بعض الأخطاء بحقها وأنها كانت تشعر بالغيرة منها بسبب عدد الألقاب التي حصلت عليها سابقا، وكيف أنها تبدو بحالة رائعة رغم أنها أم، ولطّفت الأجواء بينهن واعتذرت لها عمّا سبق.

النزال الرابع
فريق ماندر روز وسونيا ديفيل -يهزم- فريق أليكسا بليس وميكي جيمس

دخل النجم الايس وجلس وسط الحلبة وحظي بردّة فعل مميزة من الجماهير وقال إن لديه أغنية خاصة حول عرض حجرة الإقصاء 2018، وطلب من الجماهير أن تخرس وتنصت له أثناء الغناء، وما إن بدأ يغني حتى سخر من ذا ميز وقال إنه لا يجب أن يدخل القفص وعليه البقاء إلى جانب زوجته الجميلة ماريس، وانتقل بعدها للسخرية من جون سينا وبرون سترومان.

وفوجئ الايس بعد ذلك بصوت المذيعة وهي تطلب من الجماهير الترحيب بالوحش برون سترومان الذي ظهر جالسا عند المدخل على طريقة الايس ومعه آلة تشيلو ضخمة وأخذ يغني ساخرا منه، اقترب سترومان من الحلبة حاملا الآلة معه وطلب منه خصمه وضعها جانبا وأن يكون القتال بعيدا عن الآلات الموسيقية، وتمكن برون من السيطرة على الموقف وطرح الايس الذي غادر الحلبة زاحفا، لكن الوحش لم يكتفي بذلك وتبعه وحطّم الآلة الخشبية الضخمة فوق ظهره.

النزال الخامس
رومان رينز -يهزم- شـيـمـس

أشار المذيع مايكل كول وفريقه إلى تكريم المصارعة الأسطورية أيفوري في قاعة المشاهير عن العام الحالي 2018 إلى جانب جولدبيرغ والدادلي بويز حتى الآن، واستعرض لقطات مطوّلة من مسيرتها المميزة فوق حلبات WWE ودفاعها عن لقب السيدات ووصفها بأنها من اللاتي بدأن ثورة السيدات.

النزال السادس: الفائز يتأهل لدخول القفص
سيث رولينز وفين بالور -يهزم- براي وايت ومات هاردي وأبولو كروز

جاءت نهاية المواجهة غريبة للغاية عندما قام سيث رولينز وفين بالور بتثبيت الغامض براي وايت معا في وقت واحد عقب ضربة فاضية مشتركة، ولم يحسم حكم المواجهة هوية الفائز والمتأهل لنزال القفص الحديدة في عرض حجرة الإقصاء 2018، كما لم يظهر المدير العام كيرت انجل لتوضيح الأمور والإعلان عن أي قرار لحسم المواجهة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد