صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تكريم انيق للاسطورة فيصل العجب

375
أبدى المدرب فيصل العجب سعادته وإمتنانه للإحتفائية والتكريم الأنيق الذي حظي به من قبل الإستقامة للإستشارات الهندسية والعقارية بحلة كوكو، نهار الأربعاء والذي أكد على أن كرة القدم هي مجموعة من الروابط والقيم الاجتماعية تظل متواصلة على مدى الأزمنة، وجدد فيصل أمنياته بعودة الكرة السودانية إلى الريادة ومقارعة الكبار، وذلك من خلال تأسيس مدارس سنين تستوعب المواهب المنتشر في ربوع البلاد وأضاف أن مسيرتنا لن تتوقف في الملاعب، وإنما ستتواصل عبر دعمنا لمجتمعاتنا في شتى المجالات؛ خاصة وأن السودان يواجه مجموعة من التحديات، وكرر شكره لشركة الأستقامة وكل طاقمها بقيادة المهندس المصطفى محمد المصطفى عوض، والذي بدوره أبدى سعادته بتواجد احد ابرز أساطير منتخبنا الوطني لكرة القدم ونادي المريخ وسط أسرة الأستقامة والتي جاءت بدافع الوفاء لعطاء النجم فيصل العجب الذي غمر الملاعب بموهبته الكبيرة، وأخلاقه العالية وتميزه كنجم محبوب وصاحب رسالة..
متمنيآ له التوفيق في مشواره كمدرب يمتلك الكثير ليقدمه للأجيال القادمة..
المدرب طارق ضحية مسئول التدريب بلجنة كرة القدم داخل الصالات والشاطئية في الاتحاد السوداني لكرة القدم SFA رحب بالنجم فيصل العجب، وقال إن فيصل من القلائل الذين قدموا الكثير داخل الملاعب لفترات طويلة، والمشهود لهم بالعطاء والكفاءة تواصلت حتى عبر مشاركته في البرامج والورش التدريبية المختلفة، وعبر هذا الأحتفال نشكره أنابه عن كل محبي اللاعب وجمهوره داخل وخارج البلاد وبشر ضحية بعمل كبير للصغار عبر مدرسته للمواهب..
في ختام الاحتفال تم تكريم العجب وتباري الحضور في مدح المحتفى به متمنين له مسيرة ناجحه مجددا مع المستديرة.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد