صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تنافس محموم بين اندية شندي في الميركاتو الشتوي لضم افضل واميز النجوم

66

شندي : عثمان عبدالتام

في حركة تنقلات وتسجيلات اللاعبين الشتوي بمدينة شندي نجح فريق الهدف في كسب خدمات اللاعب الامريكي صاحب الجنسية السودانية قاسم ابوالحسن الذي كان قد لعب لفريق الموردة الامدرماني كما كسب الفريق ايضا خدمات اللاعب الصادق من الامل وعبدالمنعم عبدالغني من فريق القلعة وقد شرف مراسم التوقيع مجلس ادارة الفريق بقيادة العقيد شرطة خوجلى السر والتوم وفضل الله وتقدم مجلس ادارة الفريق بصوت شكر وتقدير لابناء الفريق بامريكا بقيادة الرشيد الذي ظل يدعم الفريق دون كلل او ملل..

وفي دوائر نادي المتمة فقد تمكنت غرفة تسجيلاته من كسب خدمات حارس المرمى المميز خميس تيه من اتحاد بورسودان واللاعب عبدالرحيم لوكا من النداء.

وفي اروقة نادي الحوش فقد كسب الطرف الايسر نزار هاشم الذي يعتبر ضمه مكسب لفريق الحوش وشرف مراسم التوقيع الرائد سليمان رئيس النادي وهيثم عبدالرحمن الدعومة نائب الرئيس اما فريق القليعة فقد كسب توقيع عماد الدين انور وياسين الصافي كما اعاد الفريق قيد عمر حسين، وتجدر الاشارة إلى ان تسجيلات الميركاتو الشتوية قد شهدت تنافس محموم بين الاندية لضم افضل النجوم في الساحة الداخلية والخارجية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد