تنحى قبل أن تخلعك الجماهير..!

0
76

رفيق الكلمة

نادر عطا

تنحى قبل أن تخلعك الجماهير..!

*في العهد البائد فشلت كل محاولات أهل الهلال في اقتلاع رئيس الغفلة الذي ترأس نادي الشرفاء في غفلة من الزمان والسبب أن الهارب أبوكسكته كان يجد الحماية الكافية من المخلوع القابع في زنازين سجن كوبر وأشقائه وزوجته وداد لذلك ظل وطيلة السنوات الماضية يعبث بقيم الهلال ويتصرف كما يشاء كيف لا وقد بادل المخلوع الرقص وجهز له الاستاد لتدشين حملة الكيزان الانتخابية.
*تجاوزات مالية لا أول لها ولا آخر ارتكبها الهارب تلاعب بالميزانية وسجل كيبل الكهرباء بمبلغ “17” مليار هذا بخلاف المبلغ الخرافي للبص والميزانية المضروبة لصيانة الاستاد وبعيداً عن صرف مال الهلال في الفاضي دمر هذا الهارب فريق الكرة وجعله ضعيفاً متهالكاً أمام الخصوم لدرجة إن فريق ودهاشم أزاح الهلال من بطولة كاس السودان.
*دمر الهارب النسيج الاجتماعي الهلالي وخلق فتنة بين الروابط الجماهيرية و عهده كان عبارة عن “جلطات” وكذب فقد تعاقد رئيس الغفلة مع “25” مدرباً وأقالهم ووصفهم بالفاشلين والمضحك أنه كان يقول عندما يتعاقد مع مدرب “العالمي سيحقق للهلال البطولة الأفريقية” جلب رئيس الغفلة مواسير من المحترفين برقم قياسي وشطب كل كباتن الفريق عناصر الخبرة لأجل أن ينسب الفريق لأسمه شوه سمعه الهلال خارجياً وضحك العرب في تصريحاته الهوجاء وهو يصف درع مباراة الإمارات الودية بالمعتمد من الفيفا.
*بعد ذهاب حكم الكيزان وهروبه مثل بقية حرامية الحزب المخلوع توقع أهل الهلال أن يعلن أبوكسكته تنحيه من رئاسة النادي وحتى يخرج من الحرج قدم استقالة “وهميه” كان الغرض منها اكتساب تعاطف الأهلة وعندما اكتشف أن لا أحد يسنده اتجه لتوزيع الخراف لينال قبول السلطة الجديدة الحاكمة وفشلت مساعيه ولايزال خارج البلاد في الوقت الذي يعيش فيه الهلال فراغاً إدارياً.
* رئيس الغفلة ملك القردنة كما يلقبه طبالوه يجب أن يعلم بأن ثورة شباب الهلال قد أنطلقت من أجل استرداد معشوق الملايين وفتح النادي الريادي المؤثر في المجتمع ثورة هلال الحركة الوطنية الذي جار به الزمن أن يكون فاقداً تربوياً ومداناً وخريج إصلاحية رئيساً له ولوﻻ أمانة الخراب بالحزب البائد لما تقلد أبوكسكته رئاسة الهلال.
* ثورة الهلالاب تنطلق غداً بمشاركة كل أهل الهلال ستخرج بري والكلاكلة وأم بدات والثورات والحاج يوسف من أجل كنس بقايا النظام البائد.. أنها ثورة الشباب الهلالي الهادفة للإطاحة بالرقاص الثاني والأهلة لا ينسون رقصة الهارب مع المخلوع وكانت وقتها كتائب الظل توجة بنادقها نحو الثوار.
* ثورة ستأتيك من العباسية وما أدراك ما العباسية والعرضة شمال والثورة وبيت المال ثورة من أجل هلال جديد هلال معافى ثورة بعد أن سئمت جماهير الهلال من كذب وجهل المخادع الذي وصف بنزيما ببنزينا ولعب بعقول الجمهور بحكاية ساماتا والأخطر من ساماتا وقولته المضحكة يوم الخميس حأجيب ليكم الست نقاط ووقَّفنا الفيفا برجل واحدة.
* أبقوا كتار يا أقمار إحتشدوا بكثافة أمام ناديكم ليعود لكم هلالكم..أبقوا كتار لإعادة المحبة والأخوة للديار الزرقاء وتعود لمدرجات النار والانتصار بريقها.
*غداً فرز الكيمان.. غداً نعرف من يعشق الهلال ومن يعشق الهارب.. وغداً تكونوا أو ﻻ تكونوا..واولتراس أحبكم…!

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك