تنظيم الأصالة والصدارة يدين عقد جمعية عمومية طارئه للهلال

0
690


بسم الله الرحمن الرحيم
وَأَقِيمُوا الْوَزْنَ بِالْقِسْطِ وَلَا تُخْسِرُوا الْمِيزَانَ (9)
الرحمن

ايها الناس نحن من نفر عمروا الارض حيثما قطنوا
يذكر المجد كلما ذكروا وهو يعتز حين يقترن
حكموا العدل في الوري زمنا ياتري هل يعود ذا الزمن
ردد الدهر حسن سيرتهم مابها حطة ولا درن
نزحوا لا ليظلموا احدا لا ولا لاضطهاد من امنوا

الي جماهير الهلال الأبية:
نتقدم اليكم بخالص الود والتحايا راجين من المولي ان يحفظ بلادنا واهلنا من شر الجائحة الخطيرة وان يوقيكم منها .راجين منكم الالتزام بكل الموجهات الصحية صوناً لصحتكم وأسركم ووطنكم .

جماهير الهلال الأبية

ورد في الاخبار الرسمية بأن مجلس الرجل الواحد الباغي علي نادينا العظيم ظلماً وتمكيناً دون حق سوى ممارسات العهد البائد، ورد أنه بصدد عقد جمعية عمومية طارئة لاجازة النظام الاساسي لنادي الهلال للتربية وهذه سابقة خطيرة وممارسة غير مسؤولة فالنظام الاساسي هو الدستور الحاكم لنادينا بكل مكوناته والذي يجب ان يتوافق عليه كل المجتمع الهلالي .. فالواجب والاخلاق والعرف يحتم ان يطرح مشروع النظام الاساسي للمناقشة والتفاكر بعقد ورش ومؤتمرات وجلسات تفاكرية تفضي الي نظام اساسي يحمل كل اشواق اهل الهلال في دستور يكون هادياً وضابطاً للعملية الديمقراطية والفعل الاداري هذا بخلاف تعقيدات العضوية من طعون وقضايا مازالت قيد النظر.

جماهير الهلال الأبية

نؤكد ايماننا التام بأن النظام الاساسي قضية استراتيجية تهم كل المجتمع الهلالي نرفض رفضاً قاطعاً ان تؤخذ بليل في مؤامرة واضحة تهدف لتحويل نادي الشعب لملكية خاصة.

شعب الهلال الأبي

نحن في تنظيم الاصالة والصدارة ظللنا في حراك ونضال مستمر منذ أن تقدمت هذه المجموعة الجاثمة علي صدر نادينا لترشيح نفسها، ونعاهدكم بالمواصلة في طريقنا الذي سرنا عليه منافحين عن قيم الهلال وإرثه ومكتسباته .
شعب الهلال الأبي
لقد عقدنا العزم تواصلاً وتنسيقاً وتضامناً مع شركائنا واخوتنا في الهم الهلالي ان نكون حصناً منيعاً امام أي محاولة لاستلاب ارادة شعب الهلال الحر .
#الهلال -لشعبه-ولشعبه-القرار

تنظيم الأصالة والصدارة
بأمر المكتب التنفيذي

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا