صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تنظيم الاصالة والصدارة يزور المهندس عبد الله السماني ويكسب هاشم ملاح

11

في اطار زياراته الراتبة التي انتظمت خلال الايام الماضية للرموز الهلالية واقطاب العمل الرياضي بالنادي الازرق على مر التاريخ، قام وفد رفيع من المكتب التنفيذي لتنظيم الاصالة والصدارة، بزيارة مهمة عصر امس للمهندس عبد الله السماني، اشهر سكرتيري نادي الهلال، ونائب رئيس التنظيم الذي استقبل الوفد على مدخل منزله بالعمارات بترحاب كبير، كما اكد سيادته من خلال الجلسة بأن التواصل الاجتماعي هو اهم ما يميز نادي الهلال عن غيره من الاندية في السودان، مثمناً الخطوات العملية والجادة التي يقوم بها التنظيم للحفاظ على القيم الهلالية والمكتسبات المتوارثة عبر الاجيال، كما قدم المهندس عبد السماني عديد النصائح لاعضاء الوفد وطالبهم بالتمسك بمبادئ الهلال، واثناء الجلسة دار حديث مطول عبر الهاتف بين السماني والارباب صلاح احمد ادريس، رئيس التنظيم، استرجعا خلاله ذكريات هلالية محببة، مازالت في الخاطر، واتفقا على دعم كل ما يعيد نادي الهلال الى جادة الطريق.

وعلى ذات الصعيد التأم عقد الوفد بمنزل الاستاذ هاشم محمد احمد ملاح بكافوري، والذي استقبل الجميع ببشاشته المعهودة وتبارى واسرته الكريمة في اكرام الوفد، ومن ثم تم مناقشة الوضع الهلالي الراهن واتفق الجميع على العمل سوياً من اجل اعادة الهلال الى اهله، وكان المهندس طارق محمد نور، الامين العام المكلف قد اكد بأن زيارتهم لهاشم ملاح عادية وغير مستغربة لانه من المؤسسين لتنظيم الاصالة والصدارة، مبينا بأن المرحلة المقبلة تتطلب عملاً كبيراً بتكاتف جميع الحادبين على مصلحة الهلال.

ومن جانبه اشاد هاشم ملاح بالزيارة وقال انه جندي من جنود الاصالة والصدارة وسيجده التنظيم دائما في الامام، مؤكدا بأن الهلال الان بلا مجلس ادارة وهذا يتطلب وقفة من الجميع مطالبا الجميع بالاصطفاف صفا واحدا لان الوضع في الهلال وصل منطقة الخطر.

الجدير بالذكر ان الوفد ضم المهندس طارق محمد نور الامين العام المكلف، عبد الرحمن الجريفاوي، شوقي بدوي، عباس الشفيع، ايمن كبوش، الدكتور كمال محمد الامين، صبحي صباح الخير، ازهري الطيب.

74074

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. موسي ابراهيم يقول

    أجتمعوا واتحدوا زي ماعايزين نحن جمهور الهلال لم يقنعنا سوي الكاردنال نعم الكاردنال وبس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد