صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تنفيذي ابوحمد يقف على تركيب النجيل الصناعي لاستاد أبوحمد

28

تنفيذي ابوحمد يقف على تركيب النجيل الصناعي لاستاد أبوحمد

وقف الإستاذ مأمون مجذوب شعرابي المدير التنفيذي لمحلية ابوحمد، يرافقه عدد من الإدارات التنفيذية ومجلس المكون المحلي للمسئولية المجتمعية ورئيس وأعضاء الإتحاد المحلي وممثلي الأندية الرياضية شهدوا بداية العمل في تركيب النجيل الصناعي باستاد أبوحمد .

اكد المدير التنفيذي دعمه ورعايته لكافة البرامج الشبابية والرياضية بالمحلية، وقال أن تركيب النجيل الصناعي لتطوير العمل الرياضي، داعياً الشركة المنفذة للإلتزام بالمواصفات المطلوبة والجداول الزمنية للمشروع.

من جانبه تقدم الإستاذ عبدالرحمن خالد عبدالوهاب، رئيس الإتحاد تقدم بالشكر للأخ المدير التنفيذي للمحلية ولمجلس المكون المحلي للمسئولية المجمتعية لتنفيذ هذا المشروع الرائد، وجدد شكره الخاص لشركة دال التي نفذت كل الأعمال المدني بالملعب والمضمار.

من جانبه ممثل المكون المحلي قال أن هذا المشروع يمثل دعم للشباب وللرياضة وتطويرها، معلناً جاهزيتهم للمزيد من المشروعات التي تهدف الى تنمية قدرات الشباب .

وكان ممثلي شركتي دال وشركة محمد عثمان اسحق المتعاقد معها على النجيل الصناعي قد أعلنوا أن العمل يمضي حسب الخطة الموضوعة، مؤكدين إستعدادهم لتحقيق تطلعات القطاع الرياضي والشبابي بانجاز مشروع النجيل الصناعي في القريب العاجل.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد