صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تواصل الدورة الدورة التنشيطية لإحياء مدينة كسلا

67

 

تتواصل مباريات الدورة التنشيطية لمنشط كرة القدم لإحياء مدينة كسلا بإشراف شباب الطواحين بالحلنقة وسط ورعاية كريمة من الباشمهندس آدم محمد آدم جرنوس مدير الإدارة العامة للشباب والرياضة بوزارة التربية والتوجيه بولاية كسلا تحت شعار (السودان يسع الجميع).
اليوم الجمعة الموافق ١٩مايو تقام مباراة الاتفاق وشباب الختمية القديمة .
فريق الاتفاق ودع البطولة مبكراً ويلعب اليوم من أجل شرف المنافسة ليس إلا والفريق به خامات ممتازة فقدت البوصلة في المباريات السابقة ومدرب الفريق اليوم يلعب باستراتيجية جديدة وأسلوب وطريقة تختلف عن المباريات السابقة .
اما طرف اللقاء الثاني فريق الختمية القديمة الفريق أظهر شكل جديد ويقوده الثلاثي (السر ود الختمية وخلود ولوكا) .
والفريق دخل معسكراً مفتوحاً لهذة المباراة بمنتجع توتيل السياحي بالختمية القديمة بإشراف ومتابعة من الكابتن والكوتش بشير (بشة) .
المدافع سمرة يحتاج لتعوض اكثر يابشة .
اما بجا (سمحة العافية) .
ياحمدي اليوم يومك عاوزين شغل مكنة .
وفريق شباب الختمية القديمة تأهل للمرحلة الثانية ولكن يلعب اليوم من أجل الفوز وصدارة المجموعة والفريق له ٤ نقاط و٣ أهداف وفوزه اليوم بنتيجة اكثر من هدفين يصبح علي صدارة المجموعة .
وبالامس فريق الشبيبة يكسب فريق حي الشهيد ٠/٢ ليودع حي الشهيد المنافسة ويتاهل فريق الشبيبة الي الدور الثاني أحرز أهداف الشبيبة كل من الفنان الشبلي نجم منتخب شباب السودان ونجم العميد مصطفي تيووس .
حمد والديبة حاجة عجيبة .
اما الدكتور فارس اجتهد كثيراً .
أدار لقاء الامس الحكم عمار علي محمد علي (عمار دريسة) بمساعدة كل من خالد أحمد في المراقبة الإدارية والكوتش نميري جمعة كورتكيلا في المراقبة الفنية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد