صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تواصل الدورة الرياضية للكرة الطائرة للمراكز الشبابية بكسلا

14

 

ضمن فعاليات البطولة الرياضية للكرة الطائرة للمراكز الشبابية بكسلا فاز شباب حي العمال م١ علي شباب الشعبية ٠/٢ بالاشواط ( ٢٠/٢٥ ) و ( ٢٥/١٩ ) ليعتلي بذلك صدارة المجموعة الثانية وضمان التأهل للمربع الذهبي وذلك قبل مباريات الجولة الاخيرة في هذا الدور ، وبالعودة للمباراة فقد حفلت بالإثارة والندية ولكن فارق الامكانيات لشباب حي العمال كانت لها الكلمة فقد كان الحضور المميز لصانع العاب شباب حي العمال دور كبير في السيطرة وحسم المباراة بمساعدة النجم ضرس الذي حسم العديد من النقاط المهمة لصالح فريقه اما فريق شباب الشعبية فقد ظهر بمستوي طيب بمساعدة جمهوره الغفير الذي شهد المباراة مؤازراً لفريقه ولكن الفوارق كما ذكرت سلفا حسمت المباراة .
ومن هنا لابد من الاشادة بالقاعدة الجماهيرية لشباب الشعبية والتي ظلت تشكل حضورا مميزا اعطي البطولة بعدا آخر و كما لا يفوتنا الاشادة بالشاب النشط خالد الرنة الذي كان له دور فعال في نجاح هذه البطولة حتي الان .
وفي سياق متصل تتواصل مباريات البطولة وضمن مباريات المجموعة الاولي بملعب مركز شباب الحلنقة شمال يلتقي شباب بانت بفريق شباب السجون في مباراة تصحيح المسار.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد