صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تواصل غياب ميسي عن تمارين برشلونة

37

FC Barcelona v RC Celta de Vigo - La Liga

غاب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة الإسباني عن مران فريقه، الجمعة، وخضع لعلاج طبيعي لاستعادة لياقته قبل مباريات حاسمة لمتصدر دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
وقال برشلونة بموقعه على الإنترنت: “خضع المهاجم الأرجنتيني لعلاج طبيعي” بعيدا عن بقية التشكيلة.
وكان ميسي أصيب في عضلات الفخذ الخلفية قبل شهر مضى، ورغم أن الطاقم الطبي قد سمح له بالمشاركة في المباريات، إلا أنه لم يكن ضمن الفريق الذي خسر أمام بايرن ميونيخ بدوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.
وقال مدرب برشلونة، تيتو فيلانوفا، إنه لم يكن يريد المخاطرة بتعريض ميسي، أفضل لاعب في العالم، لإصابة أخطر وتعين عليه أن يحتفظ باللاعب على مقاعد البدلاء في المباراة التي خسرها فريقه على أرضه 3-0.
ويتصدر برشلونة الدوري الإسباني بفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الثاني ويحتاج خمس نقاط من مبارياته الخمس المقبل لإحراز اللقب الرابع في خمس سنوات.
ويستضيف برشلونة فريق ريال بيتيس، الأحد، وإذا فشل ريال مدريد في الفوز على ريال بلد الوليد، السبت، وفاز برشلونة بمباراة الأحد فإنه سيضمن إحراز اللقب، إذ سوف يكون الفارق 13 نقطة مع تبقي 4 مباريات على نهاية الموسم.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد