صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توتي الخرطوم تهزم ود نوباوي تجريبيا بسلاح .. كوبر يفوز على الشرطة ويخسر من الوطني حبيبا..التبلدي يلاقي الشوتال وجابر يقتحم المران ويحفز اللاعبين

176

 

توتي الخرطوم تهزم ود نوباوي

تغلب فريق الكرة بنادي توتي الخرطوم علي ود نوباوي الخرطوم بهدف دون في اللقاء التجريبي الذي جمع بينهما عصر امس بملعب سلاح المهندسين.
وكان أمراء ود نوباوي قد فازو إعداديا على النيل الخرطوم بهدفين مقابل هدف وتعادلوا بهدفين لكل منهما مع الزهور الامدرماني.
//

هلال الأبيض يواجه حي العرب بورتسودان

ينازل فريق الكرة بنادي هلال الأبيض صباح اليوم بملعب الصحافة نظيره حي العرب بورتسودان في مباراة حبيبه تجي ضمن إطار إستعدادات الناديين لجولاتهما المقبلة لمنافسة كأس السودان القومية والدوري الممتاز.
ويتوقع ان يمنح الجهاز الفني بقيادة المدرب هشام النضر عدد كبير من اللاعبين الفرصة للمشاركة للوقوف على مستواهم الفني قبل مواجهة المريخ في كأس السودان.

//

الخرطوم الوطني يهزم كوبر تجريبيا

فاز فريق الكرة بنادي الخرطوم الوطني بهدفين مقابل هدف على كوبر البحراوي تجريبيا على ملعبه عصر امس.
وينتظر أن يخوض كوبر مران عصر اليوم يصحح من خلاله أخطاء تجربتي الوطني والشرطة على أن يواجه هلال الساحل بورتسودان غدا الخميس.
//

الشرطة القضارف تخسر تجربة كوبر البحراوي

سقط فريق الشرطة القضارف في فخ الهزيمه أمام كوبر البحراوي بثلاثة اهداف مقابل هدف مساء امس الأول.
سجل لكوبر ثنائي خط المقدمه محمد داؤود وانس نيمار وعبدوش.
وينتظر أن يعود الشرطة للتدريبات الجماعية اليوم تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب المغربي خالد هيدان وجهازه المعاون.

//

ناجي جابر يقتحم مران التبلدي ويحفز اللاعبين

تابع رئيس نادي هلال الأبيض المكلف ناجي جابر مران الفريق بملعب الصحافة مساء الثلاثاء تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب هشام النضر وطاقمه المعاون.
ووسط حضور اداري أنيق تقدمه أعضاء القطاع الرياضي وعدد الاقطاب والضيوف.
وقدم جابر حوافز ماليه خاصه لثنائي المتألق احمد سليمان الشهير ب طقه متوسط ميدان الفريق الدفاعي والمحترف الكاميروني ايريك الجناح الطائر للفريق كما قدم الرئيس أجهزة موبلات ذكيه لثنائي الفريق المتوهج المهاجم الدولي الشاب معاذ خميس والظهير العصري على النسور.
كما وعد الرئيس بتقديم المزيد لكل اللاعبين ووجه جابر بلبية كل رغبات اللاعبين بصوره فوريه كما أشاد بانضباط اللاعبين داخل وخارج المعسكر والمظهر العام للفريق الي جانب العمل الفني.
وفي ختام حديثه أكد جابر أن هناك عدد من المفاجأت السارة لكل أفراد الفريق والذي أصبح كالاسرة الواحده.
ووجد حديث الرئيس صدى طيب في نفوس الجميع وسط روح معنويه عاليه وتفاعل كبير.

//
علي النسور موهبة التبلدي تجذب الأنظار

يبقى علي عبد القادر عبد الواحد الشهير ب (علي النسور) أحد أهم اللاعبين في كتيبة هلال الأبيض الحالية عطفا على ما قدمه للتبلدي لا سيما مؤخرا.
وانضم علي لهلال الأبيض قادما من فريق النسور وتم قيده في خانات الشباب بالفريق فيما كان قد بدأ مسيرته مع شباب الخامسة العزه.
كما أنه يظل احد أهم الأوراق في توليفة ازرق شيكان المقبله على خوض تحديات مهمه في بطولتي الدوري والكأس.
النسور يمر بمنعطف كبير في مسيرته الكروية بعد أن تعالت الأصوات وتحركات القمه نحوه وهو ما يفتح الباب أمام اللاعب لزيادة جماهيريته.
وتنتظر هلال عروس الرمال مواجهات مهمة في الدوري الممتاز اعتبارآ من الأسبوع المقبل والتي يستهلها بمواجهة المريخ في كأس السودان القومية والأمل عطبرة بالأسبوع الثالث للدورة الثانية للدوري الممتاز في نسخته ال27.
ويرى عدد من الفنيين أن علي مرشح لاعتلاء عرش الرواق الأيمن بالسودان في الفترة المقبلة فهو امتداد لجيل اللاعبين الموهوبين الذين دافعو عن ألوان هلال شيكان كما انهم يرون ان النسور قادر على العطاء لسنوات طويله لصغر سنه وحداثته تجربته مع عظم موهبته وتمتعه بالسرعات والقوة البدنية كظهير عصري يلعب بتوازن هجوميا ودفاعيا والإضافة لميزته كهداف يعرف جيداً الطريق إلى شباك المنافسين بتسديداته المحكمه والمتقنه.
وخطف النسور نجومية مباريات الفريق الاخير بصناعته للأهداف في الممتاز وتسجيله لهدف في كأس السودان وتتويجه بجائزة رجل المباراة بأمر الجمهور قبل المحللين والنقاد.
ويقول محلل الاداء بهلال الأبيض احمد محجوب جن ان اللاعب على النسور صاحب أرقام مميزه ويتطور يوميا وهو محب للتدريبات ويلعب بثبات ونحن نعول عليه كثيرا.
و أهميته لهلال الأبيض لا تقل عن وجود مهند الطاهر وشيخ موكور عندما كانا يلعبان للفريق.
وتأثيره في نتائج الفريق واضح للغاية.
وأضاف لو استمر في مسيرته الاحترافيه بهذا العطا المتجدد مع التبلدي أعتقد أنه بنهاية الموسم سيكون النجم الأول وبلا منازع.
مسيرة النسور بصوره حقيقة قد بدأت بعد أن نجح في فرض نفسه ليكون النجم الأول بما يقدمه بروح قتاليه عاليه.
فلاعب النسور تتفق على حبه جميع الجماهير والتي تعشق اللعب الحماسي والرجولي بفضل مجهوده الجبار فدائما ما يحصد على التصفيق من المدرجات.
ويبقى السؤال هل ينجح النسور في الإستمرار تقديم هذا الاداء والمستوى الرفيع في قادم الجولات..؟!.
مؤشر الاداء يؤكد انه يمضي من أحسن لأحسن حيث كان القاسم المشترك في تشكيلة كل المدربين الذين تعاقبوا على تدريب هلال الأبيض في الفترة الأخيرة.
وهو ما يؤكد انه سيكون امتداد للمواهب التي قدمها نادي النسور الأم درماني للكرة السوانيه ونجدها الان تحتل الصدارة في الهلال والمريخ والمنتخب الوطني بل في كل أندية الممتاز.

//

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد