صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توجيهات من حمدوك إلى وكلاء الوزارات

204

عقد رئيس الوزراء د. عبد الله حمدوك اجتماعاً اليوم الثلاثاء، بالوزراء ووكلاء الوزارات المكلفين للتفاكر حول موجهات العمل خلال الفترة القادمة والوقوف على القضايا العاجلة والمشكلات التي تواجه العمل.
في وقت دعا حمدوك، إلى أهمية بذل الجهود وتجويد الأداء التنفيذي بما يلبى متطلبات المرحلة القادمة واستكمال موجهات العمل التي أقرها الاجتماع المغلق للوكلاء ومديري التخطيط بالوزارات والذي عُقد خلال الفترة من 14 إلى 19 أكتوبر 2021م.
في ذات الإتجاه، أوضح وكيل الإعلام بوزارة الثقافة والاعلام المكلف د. نصر الدين أحمد في تصريح صحفي أن الاجتماع وجه بضرورة إحكام التنسيق بين الوزارات ووزارة المالية والتخطيط الاقتصادي لاستكمال مناقشة خطط الوزارات والمشروعات المضمنة بموازنة العام 2022م، كما وجه بإعداد تقارير الأداء نصف السنوي للفترة من يونيو حتى ديسمبر 2021م ورفعها إلى رئاسة مجلس الوزراء.
وقال وكيل الإعلام المكلف أن الاجتماع وجه بأهمية التداول حول عدد من القضايا الخاصة بإعداد الميزانيات وضرورة إجراء وزارة العدل لإجراء دراسة عاجلة وتقديم التوصيات العملية والقانونية بخصوص إجازة ميزانية 2022م والتي تحتاج إجازتها لهيئة تشريعية.
كما أبان أن الاجتماع وقف على المشكلات والقضايا العاجلة التي أشار إليها السادة وكلاء الوزارات ووجه بالتنسيق مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء لمعالجتها.
وأكد أن المجلس تعهد بخوض هذه التكليفات في ظل الظروف التي تمر بها البلاد عازماً على رفع كفاءة الأداء التنفيذي وتحسين الأداء وضمان تقديم الخدمات للمواطنين بالعاصمة والولايات في ظل ارتفاع عدد الاصابات بفايروس كورونا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد