توجيهات وضوابط إدارية لتسجيلات وانتقالات اللاعبين خلال الفترة التكميلية

0
301
شعار الاتحاد السوداني
أصدر الاتحاد السوداني لكرة القدم توجيهات وضوابط إدارية لتسجيلات وانتقالات اللاعبين خلال الفترة التكميلية والتي حدد لها أن تبدأ اليوم الأول من يونيو القادم وتستمر حتى العاشر منه والتي جاءت علي النحو التالي :
أولاً : تبدأ أيام العمل في التسجيلات وانتقالات اللاعبين يومياً من الساعة الحادية عشر ظهراً إلى الساعة الخامسة عصراً وذلك بمباني أكاديمية تقانة كرة القدم بالخرطوم (2) ما عدا يوم الجمعة .
ثانياً : في حالة إجراءات توقيع اللاعبين (متعاقدين أو هواة) لا يسمح بالتوقيع علي عقودات أو أرانبك التسجيل إلا للضباط الأربعة أو نائب السكرتير أو نائب أمين المال أو من يفوضه النادي المعني كتابةً .
ثالثاً : تعتمد اللجنة الوثائق الثبوتية التالية : ( البطاقة الشخصية – جواز سفر(ساري المفعول) – جنسية بالميلاد أو التجنيس – بطاقة قوات نظامية – رخصة القيادة ) .
رابعاً : يجب إحضار عدد (4) صور فوتوغرافية لكل لاعب عند التسجيل .
خامساً : في حالة اللاعبين المشطوبين يجب إحضار خطاب شطب اللاعب من الاتحاد المعني وخطاب من رئيس لجنة شئون اللاعبين غير الهواة في حالة إنهاء التعاقد .
سادساً : يجب تسديد الرسوم المقررة قبل بداية إجراءات التسجيل ولا تقبل اللجنة أي تصاديق أو موافقة خصماً علي مستحقات للنادي طرف الاتحاد السوداني لكرة القدم .
سابعاً : علي جميع إداري أندية الدرجة الممتازة الالتزام بالمواعيد المحددة .
ثامناً : يجب إحضار خطاب تفويض معتمد من النادي للقيام بإجراءات التسجيل للنادي .          
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك