صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

تورط حكم مباراة المريخ وكابوسكورب بتلقيه رشوة مالية من جانب الفريق الأنغولي

3

المريخ و كابوسكورب الأنغولي (24)

أعلنت مصادر رسمية اليوم ثبوت تورط الحكم الناميبي بافازا الذي ادار مباراة الاياب بين كابوسكورب والمريخ في فضيحة قبول رشوة مالية من جانب الفريق الأنغولي تبلغ 300.500 دولار ناميبي مقابل تمكين الفريق الأنغولي من الفوز علي المريخ بنتيجة 3/0وتم الاتفاق علي دفع المبلغ علي دفعتين قبل وبعد المباراة لكن فشل الفريق الأنغولي في الفوز بالنتيجة المطلوبة دفع الراشين الي التنصل من الاتفاق والمبادرة باتهام الحكام بالفساد، اولا: الحكمان المتهمان جاكسون بافازا وبوي بوي نجاديلا (وهو مدير لجنة الحكام بالاتحاد الناميبي) تم حجزهما مؤقتا ثم الإفراج عنهما، ثانيا: تم رفع الامر الي الاتحاد الافريقي الذي حدد جلسة يوم 24 الجاري لمساءلة الحكام، ثالثا: رئيس الاتحاد الناميبي فرانس مبيدي اعترف بالحادثة بقوله:

الحادثة المؤسفة بتورط مسؤولينا في ترتيب نتيجة المباراة تم إبلاغنا بها.. ولكن وحتي لحظة حديثي إليكم لم يعترف المتهمون او ينفوا الاتهام.. وأضاف ان سكرتير الاتحاد الناميبي باري روكورو قد أوقف الحكم نجاديلا بالفعل لشهرين حتي اكتمال التحقيقات…نجاديلا بدوره نفي الاتهام وقال : كنت موجودا في المباراة ولكن بصفتي الشخصية!!

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. majidsalah يقول

    هههههههههههه أكيد الخبر ده من مصادر مزمز المفبركة….. وعلي قول المثل العربي: رمتني بداءها وأنسلت !!!

  2. Wad Elnaim يقول

    بإعتراف إخوتنا المريخاب – المعروفين دائماً بالتشكي من الحكام حتى بدون أخطاء ، والحكم النزيه عندهم هو الذي يميل لفريقهم – باعترفاهم فإن حكم مباراتهم مع كابواسكورب كان نزيهاً … السؤال : لماذا لم يحاول حتى مجاملة الفريق الأنغولي إن كان فعلاً قبض ؟

  3. فضل الحاج البشير يقول

    الكلب بينبح خايف على ذيله…. والفيك بدر بيه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد