توقف مفاجئ لمساعد الجزائري آيت في المريخ

0
140

 

على نحوٍ مفاجئ، توقف المدرب العام لفريق المريخ أباذر الشريف عن الإشراف على التدريبات مخطرًا دائرة الكرة بخطوته بحسب ما علم”باج نيوز”.

وقالت مصادر موثوقة إنّ أباذر الشريف تفاجأ بإبعاده عن رحلة الفريق التي ستغادر إلى المغرب لأداء مباراة الإياب أمام الوداد البيضاوي المغربي ضمن دور الـ”32″ من بطولة محمد السادس للأندية الأبطال، من دون أيّ توضيح من الإدارة.

وأباذر الشريف، استعان به مجلس المريخ إلى جانب الجزائري آيت بعد مغادرة إبراهيم حسين الدفة الفنية بالإقالة مؤخرًا على خلفية إضرابٍ دخل فيه اللاعبين بسبب عدم تسلّم مستحقاتهم المالية المتأخرة.

وكشف مصدر مطّلع عن أنّ القطاع الرياضي دعا إلى اجتماعٍ”الثلاثاء” مع الجهاز الفني وأخطر الجميع عدا أباذر الشريف ما عدّه الأخير تجاهلاً وتأكّيد على نهاية دوره مع افريق الأوّل.

ووفق مصدر موثوق فإنّ غياب المدرب المساعد أثار حفيظة الجزائري الذي سأل عن الأسباب التي أدّت إلى غيابه دون الحصول على إجابة واضحة.

وكان ينتظر أنّ يشرف المدرب المساعد أباذر الشريف على المباراة المرتقبة للمريخ أمام الأهلي الخرطوم والمقرّر لها السبت القادم، بحسب ما أعلن رئيس الجهاز الفني آيت عبد الملك.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا