صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توقيع عقودات مدربي المنتخبات بمؤتمر صحفي ظهر الغد

19

أعلنت لجنة المنتخبات الوطنية عن توقيع العقودات مع مدربي المنتخبات الوطنية في مؤتمر صحفي عند الساعة الواحدة من ظهر غدٍ الأحد.. وسيتم من خلاله الحديث عن المرحلة المقبلة، في خارطة المنتخبات الوطنية عبر رئيس اللجنة الدكتور حسن محمد عبدالله برقو.. وكانت اللجنة قد اعلنت في اجتماعها السابق عن تسمة المدرب العام في كل منتخب؛ حيث أعلنت الكابتن خالد بخيت مدربا عاما للمنتخب الوطني الأول، والكابتن معتصم خالد مدربا عاما للمنتخب الأولمبي، والكابتن محمد موسى مدربا لمنتخب الشباب، والكابتن حمد كمال مدربا عاما لمنتخب الناشئين، وإداريا مكلفا للمنتخبات عقب إعفاء الكابتن عادل صالح ، ولحين تسمية الاداري في كل منتخب حسب قرار رئيس لجنة المنتخبات الوطنية ..

السلطان حسن برقو عقد اجتماعا مع المدربين المكلفين ظهر السبت 30 مارس 2019م في مكتبه بالاتحاد السوداني لكرة القدم ، وناقش معهم تداعيات القرارات الاخيرة، والغرض منها، وكشف عن القيمة الدولارية المحددة للمدربين مؤكدا على منح كل مدرب ترشيح الطاقم المساعد له، على ان تتم اجازة تعيينه بواسطة اللجنة، وطالب برقو المدربين الاربعة بتسليم البرنامج النهائي لهم واستكمال خطة عملهم المطروحة، منذ فترة لمناقشتها في اجتماع ينعقد عند الساعة الثانية من ظهر الاثنين المقبل الموافق للاول من ابريل 2019م، لاجازتها وبدء العمل بها فورا..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد