صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

توقيف  متهم وبحوزته سلاح ناري و (1247) أعيرة مختلفة بالقضارف وضبط 2 طن من السلع الاستهلاكية منتهية الصلاحية بجنوب كردفان

157
 القضارف – كورة سودانية
تمكنت فرعية المباحث والتحقيقات الجنائية ولاية القضارف من ضبط متهم وبحوزته  عدد 1طبنجة وعدد 1247طلق ناري أعيرة  مختلفة بسوق القضارف.
وبالعودة لتفاصيل الضبطية تفيد متابعات (المكتب الصحفي للشرطة) عن توفر معلومات موثوقة نتيجة  للرصد والمتابعة والمتابعة من الفريق الميداني تفيد بأن هنالك شخصاً ينشط في بيع الذخائر والأسلحة دون تصديق رسمي من الجهات المختصة بسوق القضارف.  وعلى ضوء ذلك وبعد استصدار أمر تفتيش من النيابة المختصة  تحرك فريق ميداني متخصص وقام بمداهمة الموقع الذي يزاول فيه المتهم نشاطه الإجرامي  وأسفرت عملية المداهمة  عن ضبطه  وبحوزته المضبوطات التي تمت الإشارة إليها.  بناء على ذلك تم اتخاذ إجراءات بلاغ في مواجهته بقسم شرطة القضارف   تحت المادة 44 إجراءات وتم وضع المضبوطات معروضات  في البلاغ توطئة لتقديمه  للمحاكمة.
إلى ذلك   وفي إطار العمل المنعي وبالتنسيق مع نيابة حماية المستهلك وهيئة المواصفات والمقايس بمحلية كادقلي تمكنت فرعية المباحث والتحقيقات الجنائية ولاية جنوب كردفان من  ضبط وإبادة اثنين طن من السلع الاستهلاكية منتهية الصلاحية  خلال حملات نفذتها بأسواق مدينة  كادوقلي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد