صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ثقتنا فيك تكفيك

29

حروف ذهبية
د. بابكر مهدي الشريف

× يدشن الاحمر الوهاج زعيم الكرة السودانية وقاهر الاندية العربية والأفريقية مريخ العز والكرامة، يدشن مشواره الأفريقي من أرض الجزائر فيما يخص الدور التمهيدي لبطولة الأبطال الأفريقية لموسم 2019م، ونسأل الله العلي القدير ان يقدر الخير للأحمر وأن يثبت رماته ويخرجه مرفوع الرأس متأبطا نتيجة تسهل عليه عناء لقاء أم درمان إن شاء الله تعالى.
× نحن نثق بلا شك أو جدال في فريق نادينا وكل سوابقه تطمئن قلوبنا وتقول لنا هذا هو المريخ الذي لا تزيده المصائب إلا قوة وقدرة ومنعة، فلا يعرف القنط ولا يلتزم اليأس أبدا أبدا.
× الرأي عندي هو أن المريخ وجد أفضل بلاد للانطلاق فالتاريخ يحدث عن الفأل الحسن الذي يجده المريخ عن\ما تكون الأندية الجزائرية هي المحطة التي يعبر عبرها إلى الأدوار العلا.
× صحيح الشبيبة فريق كبير وعريق واليوم يجد العناية ووالرعاية الكافية من أهله، ونعم الريخ يعيش اهتزازا مرتبطا قطعا بهزة البلاد، والكرة لا يمكن ان تكون بمعزل عن الحال المثل، ولا يمكن ان تكون الامور بخير وعافية والاقتصاد يهوي ويهوي، ولا يمكن أن تستقيم الإدارة وتعمل كما ينبغي والبلاد كلها تعاني الإدارة.
× لكن المريخ وكما قال أبونا الراحل حاج شاخور هو عمل صالح، فما كذب الرجل ول يفتر، بل قال بما شهد وعاشه، فالمريخ صلاحهه واضح وبائن ، فلا يقاس أمره بواقعه ولا يقارن عمله بما يواجهه.
× فإذا كان اليوم الفريق غير جاهز كما نود ويد العشاق، وإذا كان الإعداد مضطربا ، فبالرغم من كل نقص ومنقصة ، إلا أن ثقتنا في قدرة المريخ بالخروج بنتيجة تدهش الأنصار وتغضب العزال، والمساء لناظره قريب وليس غريب.
× يفيب اليوم الحبيب الجميل اللاعب الطموح محمد عبد الرحمن الغربال، وهذا هو الغياب المؤثر والمؤلم، لأن الفتى كان علامة فارقة وعنصرا مهما في مسيرة الفريق الموسم المنصرم عربيا وأفريقيا، ونال بجهده و عظم عطائه وصبره شرف هداف بطولة الشيخ زايد.
× ولكن قطعا هذا لن يؤثر على أخوان رمضان عجب ولن يقلوا جهدا ومدافعة عن ود عبد الرحمن، وسنرى فريقا منسجما ومتحديا كل نقص وعقبة، ويقدم عرضا ينال به الرضا ويحدث به الناس كل الناس بأن المريخ فريق مواجاهت معتبرة وهو حاضرا على الدوام في المناسبات المهمة.
× ثقتنا في المريخ عظيمة وفي مديره الفني كبيرة، فوجود إبراهومة له ما بعده وله فوائده المتنوعة والمتعددة، فالرجل سيسكب كل قدراته وخبراته هذا العشاء وسيقدم عملا فنيا رائعا ، يؤكد به قدرته وأحقيته على تولي الغدارة الفنية بناد كبير وعريض اسمه المريخ.
ذهبيـــــــــــــــات
× كما يواجه فريق المريخ تحديات عديدة ومتشعبة يواجه مدربه إبراهومة نفس الشأن.
× هناك أناس من أهل المريخ يكرهون إبراهومة لوجه الله تعالى.
× إبراهومة يمتاز بالذكاء والدهاء والطموح زائد الثقة بالنفس والشجاعة.
× ولكن الذين لا يرون في الجمال شيئا جميلا لا يسموعن نصحا ولا يريدون خيرا، أعوذ بالله.
× أنسب مدرب وطني لتولي امر المريخ هو إبراهومة لاغيره.
× نتمنى تحقيق نتيجة مريحة أو مقدرو عليها حتى يتخطى الاحمر الشبيبة.
× نأمل أن يضع أصحاب النقد أقلامهم برهة حتى انقضاء مباراتي الشبيبة.
× تنطلق اليوم الجمعة مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020، بمواجهة ليفربول ونورويتش سيتي.
× ليفربول يماثل المريخ في التاريخ والأداء الجميل، نأمل أن يحقق نصره الأول في لقاءه الأول، ليكون الأول في الأسبوع الأول.
× وليفربول مثل المريخ لم يضم أكثر من لاعب خلال الانتقالات وكلوب مصمم على استمرار عناصره القديمة.
× نتمنى نتيجة في الجزائر ترضينا وفي بريطانيا تروينا.
الذهبيــــة الأخيــــرة
× وعبر الذهبية الاخيرة لهذا الصباح نقول، يا مريخ سيير واثق الخطى فثقت الأمة فيك تكفيك.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد