صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ثلاثي النجم الساحلي يرفع راية التحدي أمام الهلال

1

أجمع لاعبو النجم الساحلي، على أنهم أغلقوا صفحة التتويج العربي، ويركزون على مواجهة مساء اليوم الثلاثاء، التي ستجمعهم بالهلال السوداني في إياب الدور ربع النهائي لكأس الكونفيدرالية الأفريقية.

وقال ماهر الحناشي، في تصريحات إذاعية: “تناسينا الآن فرحة التتويج باللقب العربي، حتى نركز على مواجهة الهلال، المباراة ستكون صعبة أمام منافس محترم بل محترم جدا”.

وتابع: “المهم أن نركز جدا، وأن نحافظ على تركيزنا الذي سيكون مفتاح تأهلنا للدور نصف النهائي للمسابقة الأفريقية”.

أما كريم العواضي فقال من جانبه: “في الكرة تعلمت أنه لا يجب أن أفرح كثيرا ولا أحزن بشدة، الكل كان منتشيا بالتتويج العربي والآن تركيزنا على لقاء الهلال، صحيح أن هناك لاعبين شبان قد يتأثرون بالفرحة الكبيرة بالتتويج العربي لكن وجود أصحاب الخبرة سيساعدهم على تخطي هذه المرحلة”.

وواصل: “المباراة ستكون صعبة ولا مجال للتراخي أو الاستسهال مع المنافس رغم التفوق في لقاء الذهاب.. كل اللاعبين يعرفون ما ينتظرهم وبحول الله سنتأهل إلى المربع الذهبي لأننا عاقدون العزم على الذهاب بعيدا في كأس الكونفيدرالية”.

من جانبه قال زياد بوغطاس: “لقد تجاوزنا الآن فرحة التتويج العربي.. كل المجموعة جاهزة لرفع التحدي أمام الهلال

وتابع: “الظروف جيدة في مصر وهي أفضل من التي كنا سنواجه فيها منافسنا في السودان، خصوصا من ناحية ارتفاع درجات الحرارة، وبحول الله سيساعدنا خوض المباراة في مصر على التأهل إلى الدور نصف النهائي”.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد