صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

ثلاث مباريات ساخنة في الممتاز غداً والهلال ومريخ البحير الأبرز

21

تُقام عصر ومساء غدٍ الجمعة ثلاث مباريات في مسابقة الدوري الممتاز، اثنتان ضمن الجولة السابعة بملعبي شندي ونيالا فيما يشهد إستاد بورتسودان اللقاء المؤجل بين حي العرب وهلال الأبيض من الجولة الخامسة للمسابقة، سيكون مريخ نيالا “5” نقاط على موعد مع تحدٍ مثير في مواجهة الهلال “12” نقطة ومتصدر الترتيب عصرا على ملعب استاد نيالا ويأمل أصحاب الأرض تحقيق فوز معنوي بعد أن كان الفريق قد تعادل مع الأمل عطبرة “2/2” في الجولة السابقة على ملعب عطبرة وبالمقابل يخطط الهلال لمصالحة الأنصار عبر الفوز على أصحاب الأرض فيما سيكون اللقاء هو الأول بالنسبة للديبة المدير الفني الجديد للفريق وسيسعى من خلاله الأزرق للعودة لسكة الانتصارات من جديد بعد أن تعثر في الجولة الماضية أمام أهلي شندي بالتعادل السلبي على ملعبه بامدرمان.

حي العرب يستقبل هلال الأبيض

سيكون ملعب بورتسودان مساءا مسرحا للمباراة المؤجلة من الجولة الخامسة للمسابقة بين حى العرب صاحب الأربع نقاط وهلال الأبيض بخمس نقاط نقاط في سباق شرس بين الطرفين من أجل الحصول على العلامة الكاملة ويستهدف أصحاب الأرض تحقيق الفوز الأول في المسابقة وتعويض التعثر في الجولة السابقة بالتعادل مع هلال كادوقلي سلبياً على ملعبه بامدرمان وبالمقابل يدخل هلال الأبيض لقاء اليوم بدافع كبير ومعنويات عالية بعد التأهل للدور الأول في الكونفدرالية على حساب سانت ميشيل السيشلي ويتطلع هلال التبلدي لنقل الانتصارات على المستوى المحلي والمنافسة بقوة على صدارة النسخة الحالية من المسابقة.

النمور في اختبار الشرطة بدار جعل

يسعى أهلي شندي صاحب الست نقاط  للعودة لسكة الانتصارات من جديد في مواجهة الشرطة القضارف صاحب العشر نقاط على ملعب شندي مساء الغد  ويأمل أصحاب الأرض حصد العلامة الكاملة في اللقاء بعد أن كان الفريق حصل على نقطة غالية من مواجهة الهلال في الجولة السابقة ويخطط الفريق لقلب الطاولة على الشرطة بتحقيق الفوز عليه وحصد النقاط الثلاث من المواجهة، وبدوره يتحفز الشرطة إلى تقديم عرض قوي أمام الأهلي يمكنه من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث من المواجهة ويدخل الشرطة المواجهة بمعنويات عالية بعد الفوز على هلال كادوقلي في الجولة السابقة.

الهلال ومريخ نيالا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

13230 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. ام مهند يقول

    يا سلااااااام ..
    بالمناسبة هلال الابيض لعب ثلاثة مباريات
    فقط :
    1- خسر من اهلي عطبرة بهدفين مقابل هدف
    2- فاز على الأمل عطبرة بثنائية
    3- تعادل مع الهلال بهدفين لكل ..
    مجموع النقاط = 4
    مجموع الأهداف = 5
    “””””

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد