جبرة: لا نمانع اللعب في الدور التمهيدي والأهم الا نتساهل مع أي منافس

4
783

أبدى الكابتن فاروق جبرة المدرب العام للمريخ ترحيبه بقرعة دوري أبطال أفريقيا والتي وضعت المريخ في مواجهة سوني الغيني في الدور التمهيدي من المسابقة وذكر جبرة أن المريخ لا يمانع المشاركة في الدور التمهيدي الذي سيكون بمثابة إعداد حقيقي لبقية استحقاقات الفريق في الموسم الجديد مبيناً أن الأحمر مُطالب فقط بعد التساهل أو الاستهتار أو التقليل من منافسه الغيني باعتبار أن هذا الفريق لا يملك سجل ناصع في البطولات الأفريقية مشيراً إلى أن الأحمر ينبغي أن يتعامل مع هذا الفريق بكل جدية وإصرار والا يتهاون معه حتى يتمكن من التأهل على حسابه والعبور للدور الأول من المسابقة الأفريقية ومن ثم مواصلة المشوار بنجاح للذهاب بعيداً في النسخة الحالية من الأبطال.

فاروق جبرة

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

المشاركة

4 تعليقات

  1. عليك الله مانع ياجبرة
    شوف دا بالله قال لانمانع !!!
    انا مريخابي ولكن مثل هذه التصريحات شبعنا منها

  2. هههههههههههه البيسمع لانمانع دي يقول الناس دي وصلت نهائي الأبطال ورجعوها تلعب في التمهيدي مرة تانية، أصلهم غير السلبطة والتلصق في حتات ماقدرهم ماعندهم حاجة !!
    بس الفصاحة دي حدها قريب والمرخرخ حايطير ويمشي الكونفدرالية وفي الكونفدرالية حايلم فيهم تيم مغربي ينتف ريشهم زي المراكشي ويقوموا علي الفليع والطقيع تاني، ويرجع علماء التخدير بتاعنهم في إرسال الخطابات للكاف لأجل رفع العقوبات عن اللاعبين اللطشوا الحكم وووو………. عارفين باقي القصة ههههههههههههه
    لكمة أخيرة: لانمانع في حمل المرخرخ للعب في الأبطال صحبة راكب !!

    • ماذا يفيد اللعب في الدور 64 او 32 ما دام الصفر مقيم و لا تزيله الفصاحة و (اللماطه) يا وصيفاب . حتجوا راجعين صفر اليدين اذا بديتوا من 32 او 64 و ترجعوا تاني للنواح ان الوصيف ما عندوا انجاز خارجي كما قال احد المشجعين الذي طالب الكار بانجاز خارجى ليسكت المريخاب فقط لا جوهرة و لا ازاعة و لا فضائيه تنفع ، و هذه الحقيقة المرة فى حلوق الصفراب .

  3. ههههه هااااا. أحسن تمانع.
    ابو المستعار الشلعابي انتم اصحاب الجعجعة. مائة عام وحصادكم صعود يتيم لدوري الأربعة الكبار. تمهيدابي ولا تكلمني.

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك