صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جدد التعاقد لنجمين من اعمدته الاساسية:”منافس المريخ” الاهلي طرابلس يقابل الصداقة السبت في دور ال 16 بكأس ليبيا

758

الخرطوم – طرابلس – كورة سودانية
يؤدي فريق الاهلي طرابلس، “منافس المريخ في بطولة ابطال افريقيا”، عند السابعة من مساء يوم السبت الموافق الاول من اكتوبر مباراة مهمة امام فريق “الصداقة” ستقام على ملعب “شهداء بنينا” ببنغازي، وذلك في اطار مواجهات دور ال 16 ببطولة كأس ليبيا.. وبلا شك فان هذخ المقابلة المرتقبة سيدخل في اطار الاعداد القوي والجاد للقاء القمة العربية الافريقية المثيرة للاهلي الليبي امام مريخ السودان، والتي ستقام بعد ايام معدودة بمدينة عروس الرمال “الابيض”، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني ببطولة الابطال.. ويكثف الاهلي طرابلس، هذه الايام، استعداداته البدنية والنفسية بقوة، ويطلع لعبور المريخ، وصولا الى مرحلة المجموعات ببطولة الابطال حيث يخطط الليبي للعودة الى بلاده بنتيجة ايجابية من الابيض، تعينه في جولة الاياب الحاسمة التي ستقام ببنغازي، وتسهل من مهمته..
التجديد للثنائي:
من جهة ثانية، قام مجلس ادارة نادي الاهلي طرابلس، في اليومين الماضيين، بتجديد التعاقد مع الثنائي: “علي ابو عرقوب”، و”صالح الطاهر”، واللذان يعتبران من الاعمدة الاساسية للفريق.. وسارت خطوة التجديد لثنائي الاهلي الاساسي في اتجاه تأمين الاستقرار للاعبين، قبل الدخول بعد ايام معدودة في معمعة البطولة الافريقية، ولقاء الذهاب المرتقب امام المريخ السوداني..
التوجه الى السودان:
من جهة ثالثة اكمل مجلس ادارة نادي الاهلي طرابلس كافة الترتيبات الخاصة بسفر بعثة الفريق الى مدينة الابيض السودانية تمهيدا لملاقاة المريخ في ذهاب الدور التمهيدي الثاني بدوري الابطال.. وينتظر ان تصل بعثة الاهلي الي السودان بطائرة خاصة، قبل (24) ساعة من موعد اللقاء، والمغادرة عائدة الى ليبيا عقب نهاية المواجهة مباشرة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد