صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جرنوس يشيد بانجازات ونجاحات اتحاد الشطرنج بكسلا ..

32

امتدح المهندس ادم جرنوس المدير العام لادارة الشباب والرياضة بولاية كسلا النتائج والنجاحات التي ظل يحققها اتحاد الشطرنج بالولاية علي المستوي الولائي والمنافسات القومية ..واشاد جرنوس بالجهد الملموس لاعضاء مجلس الادارة والانجازات والنجاحات التي تمت تجاه تطوير المنشط خلال الفترة الماضية .معلنا عن وقفة الوزارة خلف مشاريع الاتحاد وتسخير وتوفير كافه الامكانيات تجاه الاتحاد حتي يتمكن الاتحاد من القيام بواجبه علي اكمل وجه جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الاربعاء بمكتبه بحضور اعضاء اتحاد الشطرنج ..
… الي ذلك ثمن د عمر نافع ادريس رئيس اتحاد الشطرنج بولاية كسلا الاسهامات المقدرة للوزارة ودعمها اللامحدود لانشطة الاتحاد مؤكدا بانهم سيبذلون قصاري جهدهم من اجل رفعة شان الرياضة بولاية كسلا والنهوض بالمنشط ..منوها ان مجلس ظل يعمل في صمت وبتناغم وانسجام وتربطهم علاقه وطئدة مع الاتحاد العام ..
الجدير بالذكر ان منتخب كسلا سبق ان حصد العديد من الميداليات والجوائز خلال البطولة الاخيرة التي نظمها اتحاد الشطرنج السوداني ..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد