صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جرنوس يشيد بجهود شباب كسلا في توعية المواطنين بمخاطر كورونا ..

42

اشاد ادم جرنوس المدير العام للشباب والرياضة بولاية كسلا  بالجهود المقدرة لقطاع الشباب بالولاية  ودورهم  الفعال  في جانب توعية المواطنين وحثهم علي مخاطر وباء كورونا وذلك عبر الحملاث والارشادات التثقيفيه والتوجيهات الاحترازية موكدا ان الادارة العامة للشباب والرياضة بالولاية ظلت في اتصال وتواصل مستمر مع وزارة الشباب والرياضة الاتحادية وتلعب دورا محوريا في تسخير كافة الامكانيات والمتطلبات وذلك بالتنسيق والتعاون مع الجهات ذات الصلة ممثله في وزارة الصحه واللجنة العليا للطؤاري وحكومة الولاية .

 مشيدا  بالاستجابه والتعاون الكبير الذي حظيت به الحملات التوعوية التي قامت بها ادارتي الشباب والرياضة خلال الفترة الماضية لافتا ان الادارة تضع خطة اسعافيه متكاملة لمجابهة كورونا تماشيا مع التوجيهات التي تصدر من قبل وزارة الصحه الاتحادية والشباب والرياضة تحت شعار ( الشباب يتحدي الكورونا ) وتمت الاستجابة بخصوص تعليق النشاط الرياضي في كل ارجاء الولاية وتعليق الانشطة والفعاليات الشبابية والرياضية وذلك من اجل الحد من خطورة  وباء كورونا  ..

التعاون والتوعية

وذكر المدير العام لادارة الشباب والرياضة بولاية كسلا ان الادارة العامة تعكف بتوسيع خطة التوعية لتشمل كافة محليات الولاية وذلك بالتعاون مع ادارات الشباب والرياضة بمحليات الولاية المختلفه وذلك عقب النجاح الكبير الذي حظيته به الحملات داخل مدينة كسلا ..

   وكشف ادم جرنوس ان الادارة العامة للشباب والرياضة بولاية كسلا اصدرت توجيهات صارمة بايقاف جميع الانشطة الرياضية بما فيها نشاط سباق الهجن وذلك حتي نتمكن جميعا من محاربة هذا الوباء ..

التحوطات الاحترازية

     الي ذلك ثمن مدير الادارة العامة للشباب والرياضة بولاية كسلا التعاون والاستجابه الفورية من قبل الاتحادات الرياضية للتحوطات الاحترازية من انتشار كورونا مؤكدا ان الاوضاع الصحية بالولاية لا تزال حتي اللحظة في وضع مطمئن واضاف : ان الادارة العامة ستبذل قصاري جهدها من اجل المساهمة لمواجبهة الوباء داعيا الجميع الالتزام بتوجيهات وزارة الصحه الاتحادية والولائية…

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد