صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

جمالى الوالى يصف معلومات لجنة إزالة التمكين عن قطع الاراضى بانها معلومات (مشوهة)

1٬095

بعد مؤتمر لجنة ازالة التمكين الذى اعلنت فية عن نزع 157 قطعة ارض من السيد جمال الوالى اصدر رئيس المريخ السابق بيان نفى فيه ان تكون قطع الاراضى على ملكيته فالى البيا:

بيان

” أوردت لجنة إزالة التمكين في مؤتمرها الصحفي معلومات غير صحيحة، الغرض منها إشانة السمعة وتصفية الحسابات، عن امتلاكي قطع أراض بمنطقة الباقير ، قالت إنني حزت عليها بطريقة غير شرعية”

واضاف” ما ذكر من معلومات (مشوهة) عن قطع الأراضي السكنية، هي في الأساس مزرعتان مساحتهما ١٠٠ فدان بمنطقة الباقير، قمت بشراء إحداهما من ورثة الشيخ ود بدر عبر المحامي المعروف المرحوم اﻷستاذ الصادق الشامي، قبل أكثر من عشر سنوات وتم تحسينها عبر الطرق القانونية والإجراءات السليمة، مثل كل المزارع التي دخلت في النطاق السكني في تلك المنطقة، دون تجاوزات من أي نوع، وهي الآن ليست في ملكيتي حتى يتم استردادها المزعوم، حيث تم بيعها قبل سنوات،وما أعلن محاولة درامية خادعة لخلط الأوراق بغرض تشويه السمعة”.

وذكر الوالي في البيان” يعلم الجميع أنني رجل أعمال أمارس أنشطتي التجارية في البيع والشراء مثل جميع رجال الأعمال في السودان، وكثيرون منهم يمتلكون أضعاف ما ذكر من أراض، دون أن يكون في ذلك ما يستحق التشهير”.

واضاف” ما حدث عمل انتقائي كيدي معلوم المصدر والغرض ، وأعلنها هنا أمام الجميع: أنا على أتم الاستعداد لأي مساءلة قانونية، إذا ثبت لأي جهة ذات اختصاص ارتكابي لتجاوزات فاسدة، إذا كانت متعلقة بالأراضي المذكورة، أو غيرها ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين”.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. صلاح يقول

    سيصرخون وسيصرخوووووون ٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ وهي لله برضو !

  2. الإسلام قادم يقول

    ان شاء الله ربنا ينصرك عليهم
    حكومة مثل جلباب الدرويش
    ولكن جلباب الدرويش أفضل منهم
    كلهم شيعه
    وزير التجارة سابقا حدد زمن ولم يوفي بالوعد
    وزير إعلام كل يوم حرية سلام عدالة
    الحرية والسلام والعدالة في الإسلام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد